النادي الصفاقسي: أولمبياكوس يجدّد الاتصالات بـ«مرياح» ومفاوضات مع بن ابراهيم

يجري النادي الصفاقسي في الرابعة من مساء اليوم لقاء وديّا أمام فريق الاهلي القطري

في مقر تربصه بالعاصمة العمانية أم صلالة حيث سيقوم المدرب رود كرول بتشريك أكبر عدد ممكن من اللاعبين قبل الدخول في الجديات يوم 22 جويلية باجراء أول لقاء دولي ودي ضمن دورة سلطنة عمان أمام الاسماعيلي المصري.
وسيجري الفريق لقاء وديا أخيرا ضمن نفس الدورة يوم 25 جويلية حيث سيواجه النصر العماني أو الغرافة القطري. ومن المنتظر أن تنقل قناة عمان الرياضية أو قناة الدوري والكأس هذه الدورة الدولية الودية نظرا لأهمية النوادي المشاركة فيها والمتابعة الكبيرة للجماهير العربية قبل الانطلاق في البطولة العربية بداية الشهر المقبل.

اتصالات مع ايمن ابراهيم
اكد لنا مصدر مقرب من لاعب النادي الافريقي ايمن ابراهيم ان هذا الأخير تلقى عرضا من النادي الصفاقسي قصد الانتفاع بخدماته خلال الفترة القادمة بعد تجربة قصيرة مع النادي الافريقي لم تكلل بالنجاح لعدة عوامل.
نفس المصادر أيضا أكدت لنا بأن اللاعب تلقى بدوره عرضا آخر من النجم الساحلي لكنها لم ترتق بعد للمستوى الكبير وهو ما يؤكد نية الاسود والابيض في الانتفاع بخدماته في المرحلة القادمة. ايمن ابراهيم يبلغ من العمر 22 سنة ويلعب في خطة صانع العاب ويحمل جنسية مزدوجة تونسية المانية بما انه ترعرع في صفوف فريق فولسبورغ الالماني قبل الالتحاق بالافريقي في اول تجربة له سنة 2017.

أولمبياكوس يجدد الاتصالات
علمنا من مصادرنا أن إدارة فريق أولمبياكوس اليوناني جددت إتصالاتها بهيئة النادي الصفاقسي لفضّ الخلاف بخصوص صفقة انتقال اللاعب ياسين مرياح الى الفريق من خلال تمكين الفريق من 15 % من عائدات انتقال مرياح لأحد النوادي الأخرى بالإضافة إلى التقليل من مدة الأقساط الخاصة بالصفقة مع الحفاظ على قيمتها المقدرة بـ5 مليارات ونصف. هيئة النادي الصفاقسي لم تقم بالرد بعد خاصة وأن بحوزتها بعض العروض الأخرى، ومن المنتظر أن يتصل رئيس النادي باللاعب ياسين مرياح ووكيل أعماله للتباحث بخصوص تحوله لأولمبياكوس اليوناني أو تغيير الوجهة لأحد النوادي الأخرى.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115