النادي الصفاقسي: مرياح يقترب من الدحيل رغم العروض الأوروبية الأخرى

وصل النادي الصفاقسي إلى عاصمة سلطنة عمان «ام صلالة»

في سهرة البارحة بعد رحلة انطلقت من مطار تونس قرطاج الدولي في حدود الساعة الرابعة مساء حيث استغرقت قرابة 4 ساعات.

وفد النادي الصفاقسي ترأسه السيد الناصر نجاح الى جانب الاطار الفني والطبي و24 لاعبا تمت دعوتهم من قبل المدرب رود كرول للمشاركة في تربص عمان الذي سيستغرق 10 ايام مع مشاركة في دورة دولية ودية حيث سيجري الفريق ثلاث مباريات ودية الأولى ستكون قبل انطلاق الدورة امام الغرافة القطري أو ام صلالة العماني يوم 18 جويلية ثم الاسماعيلي المصري يوم 22 جويلية ولقاء أخر يوم 25 جويلية سيقع التعرف عليه عقب لقاء الاسماعيلي.

كرول وجه الدعوة في هذا التربص الى محمد الهادي قعلول وصبري بن حسن وايمن دحمان في حراسة المرمى ثم نسيم هنيد، هاني عمامو، اشرف الزواغي، نور الزمان الزموري، حمزة المثلوثي، أحمد عمار، عمر بوراوي، مراد بن يونس في الدفاع وسارج اكا، محمد المسلماني، المنيف، سوكاري، محمد علي الطرابلسي، وليد القروي، جاسم الحمدوني، حسام بن علي في الوسط وفراس شواط، علاء الدين المرزوقي، ايمن الحرزي، كريس، ايدو في الهجوم. والملاحظ في المجموعة غياب مراد الهذلي وحسام دقدوق بسبب الاصابة في حين تم الاستغناء على باقي اللاعبين الذين وقع الافصاح عنهم في وقت سابق سواء بفسخ عقد أو الاعارة.

بوحاجب وكرشود في باجة
لئن ذكرنا في وقت سابق تحول اللاعب محمد علي الرقوبي في شكل اعارة لاتحاد تطاوين لموسم واحد فإن النادي الصفاقسي اتفق مع هيئة الاولمبي الباجي على منح رخصة اللعب للثنائي سامح بوحاجب ومحمد سعيد كرشود لموسم واحد في شكل اعارة لاكتساب الخبرة اكثر قبل العودة للفريق.

مرياح قريب من قطر
بعد أن تأكد رسميا فشل صفقة تحول ياسين مرياح لفريق أولمبياكوس اليوناني بقرار من هيئة النادي الصفاقسي بعد أن عبر الفريق اليوناني على نيته خلاص الصفقة على ثلاث اقساط الى أفريل 2019 وعدم منح الاسود والابيض نسبة مائوية في صورة بيع مرياح لأحد النوادي الأخرى فإن خماخم رفض امضاء العقود في اللحظات الأخيرة وهو ما يؤكد عودة مرياح الى تونس الاحد الفارط.

مصادرنا أكدت لنا بأن هنالك اتصالات أخرى بين ادارة النادي الصفاقسي وعدد من النوادي الاجنبية وتحديدا من اوروبا بخصوص اللاعب لكن الأقرب حاليا هو عرض الدحيل القطري بعد اتصالات بين مدرب الفريق واللاعب الذي قد يتحول في الساعات القادمة الى قطر لمواصلة المفاوضات بالرغم من تأكيد هيئة الاسود والابيض على انها لم تتلقّ عرضا رسميا من فريق الدحيل.

يذكر أن مرياح عبر في وقت سابق عن رغبته في تغيير الاجواء وبداية تجربة احترافية جديدة بعد أن رفض تمديد عقده مع النادي الصفاقسي والالتحاق بتمارين المجموعة فور عودته من مونديال روسيا علما وأن عقده ينتهي في جوان 2019.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115