النجم الساحلي: «بانقورا» و«الجمل» خارج الحسابات ورهان على الجاهزية في الودّيات

سيعود النجم الساحلي في مفتتح موسمه الرياضي الجديد قبل انطلاق البطولة المحلية في الشهر القادم لرحلته

على مستوى الأبطال الإفريقية وتحديدا ضمن دوري مسابقة المجموعات أين سيلاقي الثلاثاء القادم نادي مباباني السوازيلاندي في إطار الجولة الختامية وهي الثالثة ذهابا وسيكون رهانها الانفراد بصدارة الترتيب بعودته بانتصار اثر حصوله على 4 نقاط من جملة مباراتين بتعادل وتفوق على حساب كل من غرة أوت الانغولي وزيسكو الزمبي
ويتحول اليوم وفد فريق جوهرة الساحل بواسطة رحلة جوية خاصة باتجاه سوازيلاندا وهذا بحضور أكثر من 20 لاعبا بما فيهم المنتدبين الجدد وذلك من خلال رحلة جوية ستتواصل على امتداد حوالي 14 ساعة وهذا قبل دخول الفريق في تحضيراته هنالك على عين المكان قبل التباري مع نادي مباباني.

حصتان في سوازيلاندا
البرنامج الإعدادي للنجم في سوازيلاندا سيتضمن حصتين تدريبيتين الأولى ستكون الأحد مخصصة لإزالة الإرهاق والثانية ستكون في اليوم الموالي على الميدان الذي سيحتضن المباراة أمام نادي مباباني وهي التي ستنطلق على الساعة الثانية بتوقيت تونس يوم الثلاثاء القادم.

غيابات
التركيبة الأساسية للنجم والتي ستتبارى مع نادي مباباني السوازيلاندي ستشهد غيابين بارزين بسبب الإنذارات وهما ألكالي بانقورا وعمار الجمل وهو ما سيحتم على المدرب الجديد شهاب الليلي الذي ستكون له أول تجربة افريقية على رأس النجم منذ قدومه القيام بالبعض من التحويرات على مستوى التشكيلة التي سيتم اعتمادها بسبب مثل هذه الغيابات...

مدير رياضي
اثر اعتذار عماد المهذبي عن الاضطلاع بخطة مدير رياضي في صلب النجم فإنه قد تم تمكين اللاعب السابق حكيم براهم بمثل هذه الخطة وذلك نظرا لخبرته الطويلة السابقة.

أي 3 أسماء جدد؟
فيما تبقى من 7 لاعبين جدد لإتمام القائمة الإفريقية على مستوى مسابقة رابطة الأبطال اثر ترسيم كل من مكرم البديري وكريم العواضي وماهر الحناشي وصدام بن عزيزة لم يتبق سوى 3 عناصر أخرى سيتم انتدابهم أو من العناصر الشابة والواعدة للفريق لإضافتهم للقائمة خاصة وأن الموعد الأخير لمثل هذه العملية سيكون يوم 5 أوت القادم فمن ستكون هذه العناصر الجديدة؟

جاهزية في الوديات
فاز النجم الساحلي على اتحاد بلعباس الجزائري بخماسية نظيفة في لقاء ودي استعدادا للموسم الجديدوسجل الخماسية كريم العواضي وعلية البريقي ووجدي كشريدة وعمرو مرعي وسليم بن بلقاسم. وأشرك مدرب النجم الساحلي شهاب الليلي في مباراة اليوم المنتدبين الجدد من النادي الصفاقسي كريم العواضي وماهر الحناشي واللاعب العائد للفريق صدام بن عزيزة وتدخل المباراة في إطار استعدادات فريق جوهرة الساحل لمباراته المهمة ضد مباباني التي سيخوضها يوم 17 جويلية الجاري لحساب الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الرابعة ضمن دوري المجموعات لرابطة الأبطال الإفريقية. وكان النجم الساحلي قد حقق الفوز في أول بروفة ودية أمام مولودية العاصمة الجزائري بهدف من أقدام المهاجم المصري عمرو مرعى ليؤكد الفريق جاهزيته للمباراة المنتظرة في الإطار القاري.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115