النادي الصفاقسي: الترجي يطلب ودّ ياسين مرياح رسميّا

تواصل الترجي الرياضي مساعيها للفوز بخدمات مدافع النادي الصفاقسي ياسين مرياح بعد أن تأكدت

عودته للفريق نتيجة غياب العروض الرسمية من النوادي الأجنبية التي نادت بالتعاقد معه منذ فترة نتيجة الأداء العادي الذي شارك به المنتخب الوطني في مونديال روسيا 2018.

وفي ظل غياب العروض الكبرى دخلت ادارة الترجي مجددا في اتصالات باللاعب وهيئة النادي الصفاقسي قصد الانتفاع باللاعب ياسين مرياح مقابل مبلغ مالي محترم بالاضافة الى تمكين أدم الرجايبي أو هيثم الجويني من الالتحاق بالاسود والابيض في شكل انتقال نهائي.

مصادرنا أكدت لنا أن الهيئة بصدد دراسة العرض لكن الأقرب رفضه بما أن رئيس النادي يطالب بالتفريط في مرياح لأحد النوادي الأوروبية أو الخليجية مقابل الانتفاع بمبلغ مالي كبير لمجابهة المصاريف اليومية والتعاقد مع لاعبين جدد في بعض المراكز المطلوبة. موضوع للمتابعة خاصة في ظل غياب عروض رسمية للاعب.

النجم على الخط
علمنا من مصادر قريبة في الهيئة أن هيئة النجم الساحلي طلبت ود اللاعب حسام بن علي مقابل مبلغ مالي للنادي الصفاقسي إلا أن هيئة خماخم رفضت العرض خاصة وأن بن علي مطلوب من المدرب كرول نظرا للمستوى الطيب الذي قدمه الموسم المنقضي وبذلك ترفع الهيئة الفيتو في وجه بن علي ليكون مع المجموعة في الموسم المقبل.

بن صالح في السعودية
غادر منذ يومين محمود بن صالح مقر تربص النادي الصفاقسي بحمام بورقيبة للتحول الى السعودية لمواصلة المفاوضات مع نادي ضمك السعودي قصد الالتحاق بصفوفه في قادم الأيام. قرار بن صالح جاء بعد أن تلقى وعودا من الهيئة بمنحه جزء من أجوره ومنحه لكن إدارة النادي لم تف بوعدها بالرغم من قبول اللاعب البقاء بطلب من المدرب رود كرول وعدد من الأعضاء.

وفي صورة الوصول الى اتفاق بين بن صالح وضمك السعودي فإنه سيغادر النادي الصفاقسي خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

رئاسة فرع كرة القدم في البال
علمنا من مصادر قريبة أن نية الهيئة تتجه نحو تمكين الناصر نجاح من خطة رئيس فرع كرة القدم خلفا لسلمان بن رمضان الذي عمل في هذه الخطة لمدة موسمين، قرار الهيئة بتغيير سلمان جاء بطلب جماهيري ملح نظرا للموقع الحساس في هذه الخطة التي تعتبر من أهم الخطط في الفريق.

عدد كبير من الأحباء طالبوا بمنح هذه الخطة للعضو الحالي الناصر نجاح بما أنه سبق له أن تقمص خطة رئيس فرع كرة السلة بالنادي الصفاقسي وعمله مع عدة رؤساء على غرار المنصف السلامي ولطفي عبد الناظر ونوفل الزحاف بالإضافة الى الهيئة الحالية للمنصف خماخم وتحوله الدائم مع فرع كرة القدم في كل المشاركات الافريقية والعربية وهو ما يؤكد الحضور الدائم للناصر نجاح مع الفريق ودرايته الكبرى بكواليس كرة القدم.

فهل يستجيب المنصف خماخم لمطالب الجماهير التي تطالب برئيس فرع له خبرة ودراية بدواليب كرة القدم خاصة وأنه هنالك بعض الاسماء الأخرى المطروحة في هذه الخطة؟ ومن المنتظر أن يقع الاعلان عن تقسيم الأدوار في قادم الأيام بما أنه من المنتظر أن تعقد الهيئة اجتماعا عاجلا لتحديد المسؤوليات والانطلاق في العمل الفعلي مع بداية الموسم الجديد.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115