النادي الصفاقسي: صفقة «واتارا» تسقط في الماء

أجرى منذ أيام مهاجم المنتخب الاولمبي لبوركينا فاسو جبريل واتارا اختبارا فنيا تحت

اشراف عدد من الخبراء الفنيين في النادي الصفاقسي لتقييم أدائه، وحسب مصادرنا فإن واتارا ترك انطباعا جيدا في صفوف المجموعة بما أنه هداف الدوري البوركيني وتقمص الوان منتخب بلاده.

واتارا الذي تواجد في صفاقس صحبة وكيل اعماله ورئيس ناديه كانت لهم جلسة مع رئيس النادي الصفاقسي المنصف خماخم للتفاوض بخصوص الجوانب المادية بين الطرفين إلا أنها باءت بالفشل خاصة وأن رئيس فريق AFS البوركيني طلب مبلغا لم يقبل به خماخم لتنتهي المفاوضات في حينها ويغادر واتارا مدينة صفاقس في اتجاه بلجيكا بعد أن تلقى عرضا من أحد النوادي هناك وبذلك طويت رسميا صفحة هذا المهاجم رغم أن الإشادة كانت جماعية بخصال اللاعب البوركيني إلا أن المطالب المادية التي وضعها رئيس ناديه جعلت الزيجة تسقط في الماء ويغادر المهاجم البوركيني.

العودة الى صفاقس
يختتم اليوم النادي الصفاقسي تربصه بحمام بورقيبة ليعود أدراجه في المساء الى صفاقس بعد أن أجرى تربصا دام 10 ايام اجرى خلاله ثلاث مباريات ودية امام نادي مرجان طبرقة ووفاق سطيف الجزائري.
تربص الاسود والابيض وصفه كرول بالناجح نظرا لمشاركة كل اللاعبين في المباريات التي أجراها الفريق واعجابه بخصال بعض اللاعبين الأخرين الذين تنبأ لهم بمستقبل كبير ليكونوا من اكتشافات المدرب خلال الموسم القادم بما أنه سيمنح الفرصة للشبان وخاصة للأجدر في قادم المباريات.

عودة مرياح
بعد عودته من المشاركة مع المنتخب في مونديال روسيا 2018 نهاية الاسبوع الفارط وتمكين الهيئة اللاعب من راحة طيلة الاسبوع الحالي تنتظر عودة ياسين مرياح للمجموعة بداية من الاسبوع القادم خلال تحضيرات الفريق بصفاقس قبل التحول الى سلطنة عمان. مصادرنا أكدت بأن اللاعب كانت له جلسة مع ادارة الاسود والابيض بما أنها لم تتلق بعد أي عرض رسمي وأشعرته بأنه سيلتحق بالمجموعة حسب الاتفاق الحاصل بينهم وفي صورة وجود اي عرض رسمي من أحد النوادي الاجنبية فإنه سيقع تسريحه علما وأن الترجي الرياضي يغازل مرياح منذ فترة للالتحاق بصفوفه وهذا ما رفضه رئيس النادي المنصف خماخم الذي أكد بأن وجهة مرياح ستكون أجنبية.

سوكاري مجددا
بالرغم من تواجده في تربص حمام بورقيبة ومشاركته مع زملائه في التمارين والمباريات الودية إلا أن مصادرنا أكدت لنا بأن فريق الفتح السعودي جدد اتصالاته بهيئة النادي الصفاقسي قصد الفوز بخدمات اللاعب سوكاري مقابل الترفيع نسبيا في القيمة المالية للعرض بعد أن وضعت مبلغ يناهز مليون دولار أي ما يعادل مليارين ونصف. وحسب ذات المصدر فإن ادارة النادي ستكون لها جلسة مع اللاعب اثر عودته اليوم من تربص حمام بورقيبة لتحديد مصيره.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115