كرة اليد: الجامعة ترفض طلب الترجي والحمامات تريد ‹بالنور› و‹الميساوي›

رفضت الجامعة الإستجابة لطلب الترجي الرياضي المتعلق بتأجيل مباراة الدربي التي ستجمعه بالنادي الإفريقي يوم 27 أفريل الجاري وأيضا مباراته ضد مكارم المهدية لحساب الجولة 22 من سباق البطولة ليوم 30 من الشهر الجاري إلى ما بعد المشاركة في ‹السوبر›

الإفريقي الذي سيجمعه بالزمالك المصري يوم 4 ماي القادم وأيضا نهائيات بطولة إفريقيا للأندية الفائزة بالكأس التي ستقام بداية من 5 من الشهر القادم حسب ما أكده مصدر مسؤول من الجامعة لـ ‹المغرب›.
وخلال استفسارنا عن أسباب رفض طلب فريق باب سويقة أكد المصدر ذاته أن الرزنامة الحالية قد تم ضبطها إستجابة للطلب الذي كان قد تقدم به الترجي سابقا مبينا أن الجامعة لن تقدر على وضع برمجة جديدة بعد أن تم تحديد تاريخ 28 ماي القادم موعد اخر مباراة في الموسم حتى يتم توفير راحة لأسبوعين للمنتخب قبل الشروع في التحضير للموعد الهام للألعاب الأولمبية القادمة في البرازيل على حد تعبيره.

نهائي الكأس بين توزر وقفصة
قرر المكتب الجامعي خلال إجتماعه الأخير وعلى ضوء الزيارة الأخيرة التي قام بها البعض من أعضائه إلى الجنوب بمعية رئيس الجامعة أن يدور مبدئيا نهائي الكأس بين قاعتي توزر وقفصة في انتظار استكمال الأشغال التي ستتم هناك.

ومن المنتظر أن يدور النهائي على دفعتين الجمعة والسبت 27 و28 من ماي القادم ويتوزع على القاعتين في بادرة هي الأولى في تاريخ كأس تونس التي دأب قصر الرياضة بالمنزه على استضافتها في كل الإختصاصات.

هل يعزز ‹بالنور› و›الميساوي› صفوف جمعية الحمامات؟
تقدمت الهيئة المديرة لجمعية الحمامات بطلب رسمي إلى هيئة النادي الإفريقي من أجل تمكينها من خدمات الظهير الأيمن أمين بالنور وحارس المرمى مكرم الميساوي خلال منافسات بطولة إفريقيا للأندية الفائزة بالكأس التي ستشارك فيها بداية 4 ماي القادم حسب ما أكده راضي رحومة الناطق الرسمي بإسم الفريق لـ ‹المغرب›. وقد بين راضي رحومة أن جمعية الحمامات التي

ستشد الرحال يوم 3 ماي القادم باتجاه المغرب قد حظيت بموافقة مبدئية من هيئة النادي الإفريقي لإستعارة هذا الثنائي الذي ينتظر أن يقدم الإضافة المطلوبة للفريق ويقوده نحو الأدوار المتقدمة على حد تعبيره.

‹سعيّد› في الوكرة و›رزيق› في العربي
انضم صبحي سعيد صانع ألعاب المنتخب الوطني والنجم الساحلي إلى نادي ‹الوكرة› القطري بينما عزز أيضا الجناح الأيسر للفريق عصام رزيق صفوف نادي ‹العربي›.
وسيكون التحاق هذا الثنائي بالفريقين القطريين على سبيل الإعارة وإلى حدود 6 ماي القادم وسيشاركان في نهائيات كأس قطر وهو ما يعني تخلفهما عن مباراة الكلاسيكو التي ستجمع النجم الساحلي والنادي الإفريقي يوم 30 أفريل الجاري لحساب الجولة 22 من سباق البطولة التي لم يعد معنيا بها فريق جوهرة الساحل.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115