نادي حمام الأنف: الهيئة «تضع النقاط على الحروف» مع اللاعبين ....

كانت مباراة الجولة السابعة أمام قوافل قفصة من الأهمية بمكان لنادي حمام الأنف بما أن النقاط الثلاث كانت مهمة بالنسبة إلى أبناء بوقرنين للخروج من مناطق الخطر خاصة والفريق لم يهتد قبلها للفوز في 4 مباريات متتالية جنى خلالها نقطة يتيمة من أصل 12 ممكنة

وهو رقم يغني عن كل تعليق، لكن زملاء عمر زكري لم يفلحوا في الحفاظ على أسبقيتهم ليعود الى حمام الأنف بخفي حنين وهزيمة جديدة زادت صعوبة المرحلة القادمة .

هزيمة الجولة الماضية لا يمكن أن تمر مرور الكرام حتى لا يواصل فريق الضاحية الجنوبية دفع ثمنها ، ومهما كان حجم الأخطاء التحكيمية الحاصلة في حقه فلاشيء يبرّر أن يخرج معين الشعباني من تركيزه على الأمور الفنية و يهتم بمناقشة الحكم وينساق اللاعبون في هذا التيار الأمر الذي جعلهم يدفعون الفاتورة باهظة فقلبت قوافل قفصة الطاولة وحولت هزيمتها المؤقتة إلى فوز رفع معنويات القفاصة ووضع العائلة الموسعة للهمهاما في دوامة الشك .

قزقز في قفص الاتهام
لم يهضم بعد أهل القرار في فريق بوقرنين هزيمة الجولة الأخيرة أمام قوافل قفصة حيث يؤكد طلال بن مصطفى رئيس فرع كرة القدم بنادي حمام الأنف في تصريح لـ«المغرب» أن السبب هو لجنة التعيينات التي عمدت وفق تقديره الى تعيين رشدي قزقز حكما أول بعد أن كان حكما رابعا وادار حسب محدثنا مباراة فريقه مع ترجي جرجيس في الجولة الخامسة وكان محل احتجاج من الهمهاما قبل أن يتم تعيينه في مباراة القوافل . ويقول بن مصطفى :» دون أن نشكك في استحقاق قوافل قفصة فالحكم غيّر وجهة المباراة دون أن يترك أثرا واضحا و حرمنا من مخالفات قريبة فيما أعلن عن مثلها للمنافس .»

وبعد ما جاء على لسان ممثل هيئة حمام الأنف هل يمكن أن نرمي كل الحمل على عاتق التحكيم وهل اللاعبون في منأى عن المحاسبة وقد ثبت أن عددا هاما من العناصر كان خارج الموضوع عندما كان الفريق في أمس الحاجة إليهم رغم منح الانتصارات و التربصات وكل الظروف التي من شأنها أن تساعد على الفوز ؟ بعض الأسماء ثبت أنها في حاجة الى مراجعة النفس أو ترك مكانها لمن هو متعطش لتقديم الإضافة على غرار محمد علي المهذبي الذي انتظر منه الجميع الكثير عندما انضم إلى الفريق لكن لم تكن الانتظارات في محلها ...كما أن بعض المصادر القريبة من أجواء فريق بوقرنين بدأت تتحدث عن بوادر تسيب وانشقاق في علاقة الإطار الفني ببعض العناصر على غرار العربي الماجري.

اجتماع مع اللاعبين
بعد أن حصل ما في الصدور بات على العائلة الموسعة لنادي حمام الأنف طي صفحة الهزيمة بعد أخذ العبرة منها ايمانا بصعوبة ما تبقى من السباق حيث تنتظر الفريق مواجهات صعبة مع منافسيه المباشرين على غرار مباراة الجولة القادمة مع مستقبل المرسى ثم ملاقاة اتحاد بن قردان في الجولة 25 واستضافة مستقبل القصرين في الجولة 28 والملعب التونسي في الجولة الأخيرة دون نسيان الامتحانات الصعبة مع النادي الصفاقسي و النادي الإفريقي . وإيمانا منها بضرورة شحذ عزيمة اللاعبين اجتمعت أمس الهيئة المديرة بزملاء سيف الله المسكيني لوضع كل طرف أمام مسؤولياته وحثهم على التركيز على بقية السباق وعدم الانسياق وراء الاحتجاجات حتى يخرج الفريق من الوضع الصعب الذي يتخبط فيه .

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115