غازي عبد الرزاق (النجم الساحلي): «الحضور الذهني و التهديف مبكّرا ...طريقنا إلى النجاح »

رغم أن شباك النجم الساحلي استقبلت في مباراة ذهاب الدور ثمن النهائي من رابطة الأبطال ثلاثية نظيفة من هجوم اينمبا النيجيري فإن مهمة ممثل تونس وإن كانت صعبة فهي غير مستحيلة في مباراة العودة التي يحتضنها اليوم أولمبي سوسة .
سيناريو

التأهل إلى دور المجموعتين لأمجد الكؤوس القارية يمر حتما عبر حضور النجاعة والحذر من قبول أهداف قد تزيد المهمة تعقيدا ، فكيف اعد النجم لامتحان اليوم؟ وكيف يرى وصفة قلب المعطيات واقتطاع ورقة التأهل ؟ ذلك كان محور حديثنا مع مدافع فريق جوهرة الساحل غازي عبد الرزاق

• كيف تقبلتم هزيمة الذهاب أمام اينمبا ؟
دون العودة إلى ما حف بلقاء الذهاب فإن هزيمتنا كانت بسبب مظلمة تحكيمية باحتساب ضربة جزاء خيالية وهدف آخر غير شرعي إضافة الى توزيع الحكم لما لا يقع عن سبعة إنذارات ضد فريقنا مع إقصاء لأحمد العكايشي والمدرب فوزي البنزرتي دون نسيان حالة الملعب والظروف المناخية....

• ولكن تبين عزم النجم على التدارك و الإنذار كان من بنزرت ؟
النجم من الفرق الكبيرة التي تتعثر و لا تسقط أو تستسلم بسهولة كان لا بد لنا من التدارك محليا لاستعادة الصدارة بعد أن طوينا صفحة اللقاء القاري وعدنا بثلاث نقاط هامة من بنزرت أعطتنا شحنة معنوية لمواصلة الإعداد للامتحان القاري .

• وكيف ترى لقاء الإياب اليوم؟
امتحان هام جدا بالنسبة إلى النجم الساحلي لأننا سنكون خلاله مطالبين بتسجيل أربعة أهداف دون قبول أي هدف من أجل المواصلة في سباق المشوار.

• وما هو أفضل سيناريو حسب تقديرك ؟
الضغط سيكون مسلطا علينا بدرجة كبيرة وهذا ما أعددنا له من الناحية الذهنية في المقام الأول وطريق النجاح سيكون التهديف بصفة مبكرة وتسجيل هدفين في النصف ساعة الأولى من اللقاء وعلى اثر ذلك سنكون في طريق مفتوحة باتجاه الرباعية وطبعا دون قبول أهداف حتى لا تتبعثر اوراقنا.

نملك نجاعة هجومية سنسعى إلى استغلالها امام جماهيرنا التي ستكون في الموعد للمساندة ومدنا بالدعم المعنوي مثل ما كان الحال في باقي المسابقات.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115