النادي الصفاقسي: أبو عمارة في أجندة الميركاتو وقائمة المغادرين ترتفع

مع اقتراب شهر جويلية انطلقت إدارة النادي الصفاقسي في اعداد العدة للتعاقد

مع بعض اللاعبين الجدد الذين سيعززون الرصيد البشري الحالي الى جانب باقي اللاعبين الذين قرر المدرب رود كرول الاحتفاظ بهم.

مصادر قريبة من ادارة النادي الصفاقسي أكدت «للمغرب» أن الاتصالات حاليا جارية بين الهيئة ولاعب الوحدات الاردني المنذر أبو عمارة الذي يشغل خطة وسط ميدان هجومي ويبلغ من العمر 26 قد يكون أول المنتدبين في هذا الميركاتو الصيفي بعد علاء الدين المسلماني، مصادرنا أكدت لنا ايضا أن أبو عمارة تلقى عرضا من الفيصلي الاردني خاصة وأنه خاض تجربة احتراف ناجحة في الامارات وينتظر أن تكون له جلسة مع هيئة الاسود والابيض لتحديد مصيره.

من جهة أخرى علمنا أيضا أن ادارة النادي الصفاقسي دخلت في مفاوضات مع مهاجم افريقي يبلغ من العمر 21 سنة وصانع ألعاب يبلغ من العمر ايضا 20 سنة وتحديدا من شمال افريقيا إلا أن إدارة النادي تكتمت على أسمائهم في انتظار الجلوس معهم واجراء اختبارات تحت أنظار المدرب رود كرول. اتصالات النادي الصفاقسي طالت ايضا لاعب قوافل قفصة ايوب التليلي الذي يشغل خطة ظهير ايمن حتى يكون اللاعب رقم 2 في هذه الخطة الى جانب حمزة المثلوثي بعد خروج اشرف العيادي ووجدي السعيداني من الفريق.

تواصل المغادرين
تتواصل قائمة المغادرين من يوم الى أخر بالنادي الصفاقسي فبعد الجريدي والحناشي والعواضي وكمون واللواتي واندوي والعيادي وبوحاجب والمسلمي وكرشيد والثنائي الافريقي مع امكانية خروج سوكاري ومرياح في قادم الايام.
يتواصل خروج دفعة أخرى من اللاعبين حيث تأكد التحاق علي القربي بالاتحاد المنستيري بعد فسخ عقده مع النادي الصفاقسي بالاضافة الى وجدي السعيداني الذي أصبح خاليا من كل ارتباط.

ماذا عن الشبان؟
رغم عودة الأمال الى نشاطهم عشية الاثنين الفارط من خلال التمارين بمركب النادي إلا أن اللجنة الفنية للشبان لم تقرر بعد عودة باقي الاصناف للتمارين أو فتح باب الاختبارات بالنسبة لباقي الأعمار. وبعد خروج عصام المرداسي من الادارة الفنية علمنا في وقت سابق أن الهيئة ستقوم بغربلة الاطار الفني للشبان والتعاقد مع مجموعة جديدة قادرة على تقديم الاضافة واجراء اختبارات هامة للاعبين خاصة وأن المحاباة طالت الشبان في السنوات الاخيرة بشهادة عضو بارز في النادي والذي أكد لنا في وقت سابق بأن الهيئة اتخذت التدابير اللازمة من خلال تكوين اطار فني جديد مهمته استقطاب أكبر عدد ممكن من اللاعبين الشبان بما أنهم مستقبل النادي وهذه السياسة التي ينتهجها حاليا رئيس النادي من خلال التعويل على الشبان وعلى أبناء النادي لأن النادي الصفاقسي يبقى ولادة لأجيال من اللاعبين الممتازين على غرار العقربي وذويب وعقيد وحاتم الطرابلسي وسفيان الفقي والسويح وقمامدية وبن عمر ومعلول وغيرها من الاسماء التي صنعت ربيع النادي وكانت اسم بارز في المنتخب الوطني.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115