النادي الصفاقسي: هل يعدل أندوي عن اللجوء إلى «الفيفا» بخصوص مستحقاته المالية؟

صرح في وقت سابق اللاعب السينيغالي واليو اندوي أنه سيقاضي النادي الصفاقسي للحصول

على مستحقاته المالية خاصة بعد طلب رئيس النادي من اللاعب البحث عن فريق آخر ومنحه رخصة الخروج للعب خارج الاسود والابيض خاصة بعد تراجع أدائه خلال الموسم المنقضي.

ولئن تلقى اندوي اشعارا من فريق بجاية الجزائري لتجديد التجربة من جديد معه اتصل هذا الأخير بإدارة النادي الصفاقسي وأعلمها بأنه يرغب في الحصول على وثائقه والطلاق بالتراضي لامضاء عقد جديد مع بجاية الجزائري. مساعي من الهيئة طالبت اندوي بالتريث بعدم اللجوء الى الفيفا بخصوص مستحقاته المالية التي سيقع صرفها في أقرب الأجال مقابل التقليص فيها بما أنه سينتقل الى فريق جديد دون انتفاع الاسود والابيض بقيمة الصفقة بالرغم من العقد الذي يربط الطرفين، وحسب مصادرنا فإن إدارة النادي تلقت وعودا من اللاعب بعدم اللجوء الى الفيفا.

توزيع المناصب
من المنتظر أن تقوم الهيئة المديرة خلال الاسبوع الحالي بجلسة جماعية لتقسيم الأدوار بعد نجاحها في الانتخابات الأخيرة حيث ينتظر منح خطة رئيس فرع كرة قدم للمسير السابق شكري الشيخ روحو خلفا لسلمان بن رمضان الذي سيكون ضمن الأعضاء فقط وتسليم الكتابة العامة لسامي بوصرصار خلفا لمنعم الهنتاتي مع الابقاء على محمد الجليل في خطة نائب رئيس وصابر الحشيشة أمين مال. وبخصوص ناطق رسمي للفريق فلم تتضح بعد الرؤية بالرغم من أن النية تتجه نحو منحها لنائب الرئيس محمد الجليل الذي سبق له القيام بهذه المهمة رغم صعوبتها أو أنه سيقع توكيلها لشكري الشيخ روحو الذي سبق وأن عمل كمسير في الفريق مع هيئات سابقة ولاعب سابق بالنادي.

غياب الانتدابات
مع اقتراب موعد الانتقالات الصيفية بما أن أغلب العقود تنتهي مع نهاية شهر جوان الحالي لم تتضح بعد الأسماء التي يسعى الفريق لاستقطابها خاصة وأن الهيئة مازالت تبحث عن ظهير ايسر وصانع العاب ومهاجم رأس حربة، ولئن انطلقت النوادي الأخرى في امضاء العقود مع عدد من اللاعبين إلا أن ماكينة النادي الصفاقسي لم تتحرك بعد إذا ما استثنينا اللاعب علاء الدين المسلماني الذي لم يتجاوز عمره 20 سنة وقادر على اللعب مع الامال والاكابر.
جماهير النادي الصفاقسي مازالت تنتظر تحرك الهيئة المديرة بخصوص الانتدابات خاصة وأن التحضيرات انطلقت منذ فترة مع المدرب رود كرول لتحديد اللاعبين الذين سيعول عليهم في المستقبل بالاضافة الى موعد اقتراب السفر لسلطنة عمان للمشاركة في دورة دولية ودية.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115