النادي الصفاقسي: تربّص بحمّام بورقيبة وكرول يواصل غربلة الرّصيد البشري

دخل النادي الصفاقسي مساء أمس في تربص مغلق بحمام بورقيبة لمدة 10 أيام

حيث سيختتم الفريق تربصه يوم 5 جويلية لتكون العودة الى صفاقس لمواصلة التحضيرات ثم التحول منتصف الشهر الى سلطنة عمان للمشاركة في دورة دولية ودية.

المدرب رود كرول وجه الدعوة لـ29 لاعبا في هذا التربص وهم محمد الهادي قعلول – صبري بن حسن – ايمن دحمان – حمزة المثلوثي – نور الزمان الزموري – محمود بن صالح - اشرف الزواغي – حسام دقدوق – نسيم هنيد – هاني عمامو – احمد عمار – مراد بن يونس – أكا سارج – وليد القروي – مالك منيف – كينغسلاي سوكاري – محمد علي الطرابلسي

– جاسم الحمدوني – ايمن الحرزي – مراد الهذلي – حسام بن علي – كريس كواكو – علاء الدين المرزوقي – فراس الشواط – كينغسلاي ايدو – حسن الشلي – محمد علي الرقوبي – عمر بوراوي – عدلان المسلماني.
وسيجري الفريق خلال تربصه ثلاث مباريات ودية أمام كل من نادي مرجان طبرقة يوم 28 جوان ووفاق سطيف الجزائري يومي 1 و4 جويلية حيث ستكون فرصة للمدرب لاكتشاف اللاعبين قبل مواصلة غربلته النهائية لباقي المجموعة خاصة وأن الهيئة أعربت في وقت سابق عن بحثها لتدعيم بعض المراكز في الرصيد البشري الحالي.

غربلة ثانية
أعلم المدرب رود كرول منذ يومين هيئة النادي الصفاقسي بابعاد 6 لاعبين عن المجموعة من خلال منحهم رخصة الخروج من الفريق في شكل اعارة أو التفريط أو فسخ عقود وهم سامح بوحاجب وأشرف العيادي ومحمد المسلمي ومحمد سعيد كرشيد والثنائي الافريقي ايبارا الطوغولي وقاسمبي الايفواري.

اندوي في الجزائر
علمنا من مصادرنا أن اتفاقا حصل بين اللاعب واليو اندوي وفريق بجاية الجزائري قصد التحاق هذا الأخير بالفريق الجزائري بعد أن أشعرته ادارة النادي الصفاقسي في وقت سابق بضرورة البحث عن فريق أخر. والملاحظ أن اندوي لم يحل بعد بصفاقس حيث تنقل مباشرة من السينغال الى الجزائر لاستكمال اجراءات تنقله مقابل فسخ عقده مع الاسود والابيض.

ماذا عن سوكاري؟
بالرغم من العرض الذي تقدم به نادي الفتح السعودي بخصوص اللاعب النيجيري سوكاري قصد انتدابه خلال الميركاتو الصيفي الحالي مقابل مليار ونصف إلا أن الهيئة لم تبد موافقتها بعد بخصوص هذا العرض وهو ما يؤكد تواجد اللاعب مع المجموعة في تربص حمام بورقيبة. وبخصوص ياسين مرياح فقد علمنا أن اللاعب سيركن للراحة بعد العودة من مونديال روسيا ثم الجلوس مع هيئة النادي الصفاقسي لتحديد مصيره خاصة وأنه تلقى وعودا في فترة سابقة بخصوص منحه الضوء الأخضر للاحتراف خارج حدود الوطن.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115