النجم الساحلي: نهاية تربّص طبرقة..ودّيات منتظرة واللّيلي حدّد اختياراته الأوليّة

ينهي النجم الساحلي اليوم الثلاثاء تربصه التحضيري المغلق الذي أجراه منذ حوالي 10 أيام كاملة

في طبرقة تحت إشراف مدربه الجديد شهاب الليلي بحضور ما لا يقل عن 30 لاعبا من شبان تم إلحاقهم بالمجموعة أو اللاعبين العائدين من الإعارة...

مجموعة الموسم الماضي كانت حاضرة في المجموعة التي تواجدت في طبرقة والأكيد أن المدرب أخذ فكرة كبيرة عن خصال الحاضرين سيما أن الاستعدادات انطلقت من أجل الموسم الكروي والأهم المباراة القارية التي ستكون الثالثة من نوعها ذهابا ضمن دوري المجموعات في مسابقة رابطة الأبطال أمام نادي مباباني السوازيلاندي خارج اولمبي سوسة يوم 17 جويلية القادم.

مرحلة جديدة ثانية في سوسة
اثر راحة خاطفة بعد التربص في طبرقة برمج المدرب شهاب الليلي برنامجا إعداديا في مرحلة ثانية من التحضيرات ستكون في سوسة ودائما في شكل إعداد للمباراة الإفريقية القادمة ضمن مسابقة رابطة الأبطال في سوازيلاندا وكل التطلعات بالنسبة لزملاء اشرف كرير ستكون العودة بانتصار هام من خارج القواعد لتأكيد صدارة ترتيبهم ضمن مجموعتهم أمام صاحب منافس صاحب المرتبة الأولى في الوقت الحالي.

مباريات ودية
البرنامج الإعدادي القريب سيتضمن بطبعة الحال البعض من المباريات الودية ولعل أبرزها موعد ملاقاة نادي الوداد البيضاوي المغربي الذي يدربه فوزي البنزرتي ثم ستكون مواعيد أخرى ودية سيتم الإفصاح عن منافسيها لاحقا.

انتدابات هامة وعائدون بالجملة
الرصيد البشري للنجم خلال التربص الأخير في طبرقة شهد العديد من اللاعبين العائدين من اعارات من أندية مختلفة على غرار صدام بن عزيزة واحمد الرداوي وبهاء السالمي وغيرهم وخاصة أيضا من المنتدبين الجدد وهم ماهر الحناشي والحارس مكرم البديري لـ 4 مواسم من خلال صفقة مالية قدرت بـ300 ألف دينار وأيضا كريم العواضي وهذا في انتظار عدد أخرمن العناصر في وقت لاحق في انتظار رفيق كابو الذي سيكون من بينهم.

متى الغربلة وماذا عن وضعية كوناتي؟
كل الأنصار يتطلعون من حين لأخر بحكم أن الرصيد البشري المتواجد حاليا لا يتماشي مع كل الإمكانيات والرهانات المحلية والقارية المنتظرة خاصة ضمن مسابقة رابطة الأبطال فمتى إذن ستحصل الغربلة النهائية الشاملة اثر الإفصاح عن اسمين فقط في هذا السياق على الأقل لحد الآن وهما أيمن الصفاقسي الذي قد تكون محطته الكروية الجديدة باتجاه اتحاد المنستير في حين أن خروج الدولي المالي عمر كوناتي لا تزال متعطلة من جانب هذا اللاعب خاصة بحكم استحقاقاته المالية الباهظة جدا التي يتقاضاها شهريا وحتى سنويا من جانب إدارة فريق جوهرة الساحل.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115