الترجي الرياضي: الخنيسي والمشّاني على ذمّة الفريق وبن يحيى مطالب بحسم اختياراته

يعود الفريق اليوم إلى أجواء التحضيرات بعد يوم راحة منحه الإطار الفني للمجموعة

التي خضعت على امتداد الأسبوع الماضي إلى تربص مغلق تم خلاله تركيز العمل على الجانب البدني خاصة أن الفريق تنتظره عديد التحديات على الصعيد المحلي والقاري ستكون بدايتها يوم 17 جويلية القادم من بوابة اللقاء الرابع من دوري مجموعات كاس رابطة الأبطال الإفريقية باستضافة كمبلا سيتي الاوغندي.
تحضيرات الترجي على امتداد الأسبوع الماضي حملت في طياتها الجديد خاصة خلال الحصص الأخيرة التي سجلت التحاق بعض الأسماء بالمجموعة على غرار الجويني والمسكيني والمباركي والثنائي المنتدب مؤخرا أيمن محمود ورامي الجريدي فيما واصل الثنائي علي المشاني وهداف الفريق طه ياسين الخنيسي التمارين على انفراد بين قاعة تقوية العضلات ومعشب حسان بلخوجة.

تعزيزات إضافية
نبقى مع تحضيرات أبناء بن يحيى لنشير أن حصة تمارين اليوم من شأنها أن تحمل في طياتها الجديد بتعزيزات إضافية ستتمثل أساسا في التحاق الخنيسي بالتمارين بصفة عادية مع بقية اللاعبين مقابل خضوع المشاني إلى فحوصات إضافية من قبل طبيب الفريق ياسين بن احمد سيتم على ضوءها تحديد وضعية اللاعب الذي تؤكد المعلومات الأولية التي بحوزتنا تجاوزه نهائيا لمخلفات الإصابة وإمكانية التحاقه ببقية زملائه بما يجعله جاهزا ليكون على ذمة المدرب خالد بن يحيى في لقاء رابطة الأبطال خاصة أن المشاني يملك خبرة المواعيد القارية مقارنة بالمنتدب حديثا من الملعب القابسي أيمن محمود.

بن يحيى مطالب بحسم قراره
سبق أن اشرنا إلى مطالبة المدرب خالد بن يحيى بمهلة إضافية لحسم قراره فيما يتعلق بالأسماء التي ستكون خارج دائرة اهتماماته مع انطلاقة الموسم الجديد, قرارات بن يحيى لن تقتصر فقط على أبناء الدار سواء أو الأسماء الصاعدة من فريق النخبة والأواسط والأخرى العائدة من الإعارة بل ستشمل المدافع الايفواري لفريق سان بيدرو الايفواري صاحب 21 ربيعا ايمانويال اقبدوا الذي بصدد إجراء اختبار بهدف التعاقد مع الأحمر والأصفر على أن يكون القرار الأول والأخير لبن يحيى المطالب بحسم قراره خلال أيام قليلة وبالتحديد قبل بداية شهر جويلية سواء فيما يتعلق بالايفواري أو بالقائمة النهائية للأسماء التي ستغادر.

إدارة الترجي تعلن عن تاريخ انطلاق اختبارات الشبان
أصدرت الإدارة الفنية للشبان بالترجي الرياضي بلاغا حول مواعيد الاختبارات الفنية الخاصة بانتداب لاعبين شبان جدد في مختلف الأصناف التي ستكون على النحو التالي:
الأداني»أ» (مواليد سنة 2004): الإثنين 9 جويلية على الساعة الثامنة صباحا
الأداني»ب» (مواليد سنة 2005): الثلاثاء 10 جويلية على الساعة الثامنة صباحا
الأصاغر»أ» (مواليد سنة 2002): الإربعاء 11 جويلية على الساعة الثامنة صباحا
الأصاغر»ب» (مواليد سنة 2003): الخميس 12 جويلية على الساعة الثامنة صباحا
المدارس»أ» (مواليد سنة 2006): الجمعة 13 جويلية على الساعة الثامنة صباحا
المدارس»ب» (مواليد سنة 2007): السبت 14 جويلية على الساعة الثامنة صباحا
الأواسط (أقل من 19 سنة) الإثنين 16 جويلية على الساعة الثامنة صباحا
حراس المرمى: (مواليد2001 –2002 –2003– 2004– 2005– 2006–2007)
السبت 14 جويلية على الساعة الثامنة.

كما أكدت الإدارة الفنية في بلاغها أن اللاعبون الشبان غير المنتمون إلى فريق آخر عليهم التقدم إلى الإدارة الفنية مصحوبون بمضمون الولادة أما اللاعبون الحاملون لإجازة عليهم التقدم إلى الإدارة مصحوبين بنسخة من الإجازة.
وتجدر الإشارة إلى أن عملية التسجيل تنطلق يوم 28 جويلية بحديقة الرياضة «ب»وعلى الموقع: www.jeujeunes.yadh.tn يوم 28 جوان كما ستكون الاختبارات مجانية مقابل إلزام كل لاعب باقتناء زيا خاصا بالاختبارات سيكون متوفرا بحديقة الرياضة «ب» بداية من تاريخ فتح باب التسجيل «28 جوان».

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115