النادي الصفاقسي: عرض سعودي لـ«سوكاري» والهيئة تختار الانتظار

نظرت صبيحة أمس المحكمة الدولية في طعن النادي الصفاقسي بخصوص ملف المدرب باولو دوارتي ومساعده نارسيس

بعد أن طالبوا في وقت سابق بمبلغ مالي يناهز المليار كتعويض عن فسخ العقد من طرف واحد موسم 2015.

هيئة النادي الصفاقسي بعثت بالثنائي سامي بوصرصار ومهدي الغريبي أعضاء اللجنة القانونية بالنادي لمتابعة الملف وتقديم مؤيدات تؤكد بأن دوارتي أمضى عقدا مع منتخب بوركينا فاسو عقد فسخ عقده مع النادي الصفاقسي وأنه لم يكن في حالة بطالة بما أنه طالب بكامل أجوره الشهرية لمدة موسم كامل. وقدّم أعضاء اللجنة القانونية كل المؤيدات بخصوص هذا الملف الذي سيقع التصريح بحكمه في فترة لن تتجاوز الاسبوعين من جلسة أمس لتحديد القيمة المالية النهائية التي سيدفعها النادي الصفاقسي كتعويض لمدربه السابق.

ويعتبر ملف ادوارتي أخر ملف ستنظر فيه المحكمة الدولية بمدينة لوزان السويسرية بعد أن تمّت تسوية وضعيات أغلب اللاعبين والمدربين الأجانب الذين تقدموا بشكاية ضد الفريق منذ موسمين حيث وقع خلاص قسط كبير من الديون.

سوكاري في السعودية؟
تلقت إدارة النادي الصفاقسي من فريق الفتح السعودي عرضا بقيمة مليار ونصف للانتفاع بخدمات اللاعب النيجيري سوكاري.

مصادرنا أكدت بأن الهيئة لن تمانع خروج اللاعب خاصة أنّه عبر في وقت سابق عن رغبته في تغيير الأجواء لكن ربما مطالب الهيئة بخصوص القيمة المالية لسوكاري أكبر من مليار ونصف وهو ما قد يعطل الصفقة. ومن المنتظر أن يجلس رئيس النادي المنصف خماخم مع اللاعب سوكاري ووكيل اعماله للتفاوض بخصوص هذه الصفقة ووضع النقاط على الحروف علما وأن المدرب كرول طالب في وقت سابق من الهيئة الابقاء على هذا اللاعب لكن هذا الأخير يخير تغيير الاجواء.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115