النجم الساحلي: «الكاف» ينعش الخزينة ورغبة كبيرة في التعاقد مع السعيدي

دخل النجم تحت إشراف المدرب الجديد شهاب الليلي في تربص مغلق في طبرقة

سيتواصل حوالي 10 أيام كاملة حيث يبحث المدرب عن الوقوف على خصال ومؤهلات كامل الرصيد البشري سيما أن تربص طبرقة سيكون مخصصا للغربلة وتحديد القائمة النهائية التي سيعول عليها الليلي في قادم المواعيد وبدايتها بالجولة الثالثة من رابطة الأبطال الإفريقية.

على صعيد آخر ومن ضمن أسماء اللاعبين الجدد المنتظر التحاقهم بالنجم لتعزيز الرصيد البشرى جوهرة الساحل فقد تأكد قدوم ماهر الحناشي الذي سيمضي عقدا لمدة موسمين في انتقال حر بما أن عقده مع النادي الصفاقسي ينتهي موفي جوان الحالي أما عن بقية الأسماء المتواجدة في قائمة ميركاتو النجم في الأخبار تؤكد أن متوسط ميدان النادي الصفاقسي كريم العواضي وأيضا ثنائي اتحاد المنستير الحارس مكرم البديري ورفيق كابو باتوا قربين من تعزيز صفوف النجم حيث تسير المفاوضات في الطريقة الصحيحة لتبقى الأمور متوقفة على الإعلان الرسمي.
وفي نفس السياق أيضا ينتظر عودة كل من صدام بن عزيزة وأحمد الرداوي وبهاء السالمي الذين كانوا في شكل إعارة.

دفعة مالية هامة
بوصول النجم لدوري المجموعات الإفريقية تحصلت إدارة فريق جوهرة الساحل على دفعة مالية هامة في انتظار المزيد في صورة تواصل النجاح حيث تحصل فريق جوهرة الساحل على مبلغ 350 ألف دولار من الكنفدرالية الإفريقية أي ما يعادل 900 ألف دينار.

هل يأتي الجزائري بوشار؟
من ضمن أسماء اللاعبين البارزين الذين ينوي النجم استقدامهم يتردد المدافع سفيان بوشار الذي نشط بنادي وفاق سطيف وشباب بلوزداد فهل سيكون من ابرز الأجانب المنتدبين ولو إن نادي الوداد البيضاوي الذي يدربه فوزي البنزرتي قد دخل بدوره على الخط لانتدابه أيضا.

السعيدي دائما على الخط
على مستوى الخط الأمامي فإن نية النجم لا تزال متواصلة لتدعيم خط الهجوم لكامل المجموعة وفي هذا الإطار فإن إمكانية استقدام هداف الرابطة الثانية عثمان السعيدي تبقي قائمة فهل سيتم الظفر بخدماته خاصة وأن إمكانية رحيل عمرو مرعي لا تزال قائمة حتى يكون هذا الهداف الجديد إلى جانب أمين الشرميطي وخاصة فيما تبقي من مشوار على مستوى رابطة الأبطال.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115