الترجي الرياضي: برنامج خاص بالجريدي وبن محمود...ضربة موجعة للرجايبي والطالبي يختار الرحيل

يواصل الترجي سلسلة استعداداته للموسم الجديد الذي ستكون فيه ضربة البداية يوم 17 جويلية

من بوابة اللقاء الثالث من دوري مجموعات كاس رابطة الأبطال الإفريقية على أن يكون الموعد على امتداد موسم المائوية مع كم هائل من التحديات القارية والعربية والمحلية والتي شرعت الهيئة في الإعداد لها ببعض التعزيزات حملت توقيع كل من أيمن محمود المدافع المحوري للملعب القابسي بإمضائه عقدا يمتد 4 مواسم مقابل موسمين للعائد بعد غياب طويل دام 13 سنة على حديقة حسان بالخوجة حارس النادي الصفاقسي رامي الجريدي.
ثنائي جديد لم يتأخر في الدخول في صلب الموضوع بانطلاقهما منذ عشية الأحد في التمارين على انفراد وذلك بقرار من المدرب خالد بن يحيى الذي منح مهام تطبيق برنامج التأهيل البدني الخاص للجريدي ومحمود للمعد البدني الثاني أيمن المثلوثي في انتظار تحديد موعد التحاقهما بالمجموعة.

خماسي يلتحق
نبقى مع حصة الأحد أين لم يقتصر الأمر على تواجد الثنائي الجريدي ومحمود بتسجيل عودة الخماسي معز بن شريفية وخليل شمام ومحمد علي بن رمضان ومحمد أمين المسكيني ومالك الشرفي إلى التمارين مع المجموعة بعد اكتفائهم خلال الأسبوع الماضي بالتمارين على انفراد.

تربص مغلق
دخلت أمس المجموعة اثر حصة التمارين الصباحية التي دارت بقاعة تقوية العضلات والتي خصصها الإطار الفني للجانب البدني في تربص مغلق بنزل الحديقة سيمتد إلى غاية يوم الجمعة هذا وسيتضمن تربص الفريق 8 حصص على أن يتمتع الفريق يوم السبت براحة وتجدر الاشارة أن الإطار الفني خير الإبقاء على تاريخ التربص مع تغيير المكان حيث كان من المنتظر أن يدور التربص بمدينة طبرقة التي قد تحتضن التربص الثاني حيث تؤكد المعلومات التي بحوزتنا أن الإطار الفني بصدد البرمجة لتربص ثاني ستتخلله بعض المقابلات الودية.

أسبوعان راحة لأدم الرجايبي
في الوقت التي ضن فيه الجميع توقف لعنة الإصابات والغيابات التي لحقت عدد كبير من ركائز الفريق على امتداد الموسم الماضي حملت الساعات القليلة الماضية في طياتها الجديد بعد أن كشفت نتيجة الفحوصات معاناة متوسط الميدان الهجومي ادم الرجايبي من التهاب على مستوى البطن استوجب منحه راحة بأسبوعين سيقوم إثرها اللاعب بالخضوع إلى فحوصات إضافية لمعرفة مدى تطور حالته الصحية وتحديد موعد عودته إلى التمارين هذا وقد أكدت نتيجة الفحوصات أن الالتهاب الذي يعاني منه الرجايبي لا يشكل خطورة على صحته.

الطالبي في الطريق إلى الدوري التركي
بعيدا عن أجواء التمارين والاستعدادات للموسم الجديد فان وضعية المدافع المحوري الشاب منتصر الطالبي أصبحت ضبابية وفرضية رحيله عن المجموعة باتت شبه مؤكدة بعد رفض الأخير بعض البنود التي تم اقتراحها من الهيئة المديرة للترجي لتمديد عقده ورغبته في خوض تجربة احترافية من المنتظر أن تكون من بوابة البطولة التركية و بالتحديد فريق ريز سبور الذي اقترح على مدافع الترجي مبلغا ماليا محترما مقابل ثلاثة مواسم.

رحيل الطالبي قد لا يمثل إشكالا بالنسبة للإطار الفني في ظل تواجد الذوادي واقتراب موعد عودة المشاني والتعاقد مع أيمن محمود في انتظار صفقة إضافية من المنتظر أن تحمل توقيع الدولي التونسي صيام بن يوسف.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115