النادي الصفاقسي: المنصف خماخم: «سنراهن على الشبّان من أجل حصد الألقاب وكل الاختيارات الفنية بيد المدرّب»

انزل الستار نهائيا على الطاقم الفني الذي سيشرف على النادي الصفاقسي خلال موسم 2018 - 2019

بعد أن قامت الهيئة بتقديم كامل الاطار الفني بقيادة المدرب الهولندي رود كرول في جانب محمود المصمودي مدرب مساعد ومهدي مرزوق معد بدني ومحمد الرباعي مدرب حراس حيث تأكد انطلاق العمل بداية من يوم 11 جوان القادم حيث ستكون العودة للتمارين بالملعب الفرعي للمهيري بحضور كل اللاعبين الذين ستتم دعوتهم.
كرول أمضى عقدا لمدة موسم واحد قابلا للتجديد مقابل 27 ألف أورو أجر شهري وثلاثة اشهر تسبقة بالاضافة الى مجانية التنقل والسكن مقابل رسم هدف وحيد وهو اللعب من أجل الالقاب والحصول على أكبر عدد ممكن من التتويجات وبناء فريق متماسك في المستقبل يعج بالشبان المتعطشين للكرة. وسيتحول كرول لمسقط رأسه لاستكمال اجراءات انتقاله الى تونس واصطحاب زوجته خاصة وأن التمارين تنطلق يوم 11 جوان.

مفاتيح بيد كرول
أكد رئيس النادي الصفاقسي المنصف خماخم في حديثه «للمغرب» أن مفتاح الانتدابات والمغادرين أصبح اليوم بيد المدرب الهولندي رود كرول بما أن الهيئة ستسعى الى توفير أفضل الظروف لباقي الاطار الفني حتى يكون الجو ملائما، وحول نهاية عقود بعض اللاعبين أكد خماخم أنه لن يجدد أي عقد إلا بقرار من المدرب الهولندي بعد أن قامت الهيئة بمنحه تسجيلات لبعض المباريات لمتابعة اللاعبين المتواجدين على ذمته ليحدد مصير القائمة النهائية التي سيحتفظ بها في الفترة القادمة. وبخصوص احتراف بعض اللاعبين الذين تربطهم عقود بالنادي أكد خماخم أن الأبواب مفتوحة للتفاوض وفي صورة وجود عرض يليق بسمعة وعراقة النادي بالإضافة إلى رغبة اللاعب في الاحتراف بإذن من المدرب كرول فإنه سيقع التفريط فيه على غرار مرياح وسوكاري المطلوبين من نوادي أجنبية ومازالت المفاوضات جارية بخصوص احترافهم.
وعن المنتدبين أكد خماخم أن إدارة النادي قامت بمد المدرب ببعض التسجيلات الخاصة بعدد من اللاعبين الذين وقع اقتراحهم على الطاولة وفي صورة اعجابه بهم فإن الهيئة ستدخل في مفاوضات جدية، وتكتم خماخم على اسماء اللاعبين المطروحين ضمن قائمة الانتدابات مؤكدا أنه لا يجد حاليا أي ملف رسمي في انتظار القرار النهائي من المدرب الذي له كل الصلاحيات للتصرف بالمجموعة.

أولوية للشبان
من جهة أخرى تأكيدا لما قاله المدرب الهولندي حول شبان الفريق بأنه قادر على النجاح معهم مثلما كان ذلك سنة 2013 أكد خماخم أن الأولوية ستكون للشبان بعد بروز عدد كبير من اللاعبين مثل هنيد وعمامو وسارج ودقدوق والحمدوني وبن علي وغيرها من الاسماء الذي سيقع تدعيمها بلاعبين جدد من صنف الأمال أو المنتدبين بطلب من المدرب رود الكرول الذي قرر المراهنة على الشبان بعد متابعته لبعض المباريات مبينا أن النادي الصفاقسي سيلعب الموسم الحالي على 4 واجهات ومطالب بالحصول على كل الألقاب.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115