النادي الصفاقسي: رود كرول: متحمّس للعودة إلى الصفاقسي وهدفي حصد أكثر ألقاب

عقدت هيئة النادي الصفاقسي مساء أمس ندوة صحفية بمركب النادي حيث وقع فيها تقديم الاطار الفني الجديد للفريق والمتكون من

رود كرول مدرب أول للفريق ومحمود المصمودي مدرب مساعد ومحمد الرباعي مدرب حراس ومهدي مرزوق وانيس الوكيل في الاعداد البدني.

كرول تحدث عن عودته الى تونس من باب النادي الصفاقسي الذي عاش معه احلى فترات حياته خاصة بعد حصوله على لقب بطولة تونس وكأس الاتحاد الافريقي موسم 2013 وبلوغه للأدوار النهائية، وأضاف كرول في حديثه «سعيد اليوم بالعودة الى النادي الصفاقسي الذي أكن له كل الحب والتقدير خاصة وأني قضيت معه فترة ممتازة، عودتي الى صفاقس من أجل الألقاب وبناء فريق متماسك خاصة وأن النادي ستكون مشاركته على عدة واجهات وهي بطولة وكأس تونس والبطولة العربية وكأس الاتحاد الافريقي.

أعلم جيدا انها ليست نفس المجموعة المتواجدة في 2013 لكن هنالك بعض الوجوه التي دربتها مثل الجريدي وقعلول وكمون وبن صالح واللواتي بالإضافة الى باقي المجموعة التي وقع انتدابها في السنوات الأخيرة أو وقع تدعيمها من صنف الأمال.

تابعت بعض الفيديوهات الخاصة بالفريق وعاينت مجموعة من اللاعبين واجمالا هنالك مجموعة ممتازة من اللاعبين سنبني عليها في المستقبل مع التدعيم لبعض المراكز، الهدف الرئيسي اليوم مع الهيئة هو الحصول على الالقاب وعودتي الى صفاقس من أجل تحقيق نتائج ايجابية والحصول على اكثر عدد ممكن من البطولات والكؤوس. سعيد جدا بالعودة الى صفاقس وسننطلق في الجديات بداية من اليوم وحظا موفقا للجميع».

كرول يحدّد مصير اللاعبين
أكدت مصادر مقربة من الهيئة المديرة أن رئيس النادي قرر توكيل مهمة اختيارات اللاعبين للمدرب الهولندي رود كرول حيث سيقوم في الفترة القادمة بمتابعة عدد من اللاعبين سواء في الأكابر أو الأمال واتخاذ القرار النهائي بخصوص وضع قائمة اسمية للمغادرين وقائمة بخصوص اللاعبين المطلوبين في المرحلة القادمة للدخول في مفاوضات رسمية معهم.

وأكد محدثنا أنه رغم وجود أحاديث جانبية حول التفريط في اللاعبين أو فسخ عقود أو وصول بعض العروض من أندية أخرى لكن لا يوجد أي شيء رسمي خاصة وأن الهيئة قامت بدعوة جميع اللاعبين للالتحاق بالتمارين والحديث مع المدرب.

صنف الأمال في أيادي كرول
ما قام به رود كرول في 2013 شبيه بحاضر اليوم خاصة وأن مصادرنا أكدت بأن المدرب قرر ايضا معاينة لاعبي صنف الامال ومتابعة مبارياتهم في الموسم المقبل بالاضافة الى اجراء جملة من المباريات التطبيقية بين أكابر وأمال الفريق. هذه الفكرة التي جاء بها الفني الهولندي قد تعطي فرصة جديدة للشبان للبروز وتقديم موسم استثنائي خاصة وأن كرول معروف عليه بصرامته في اتخاذ القرارات ولا يلعب من أجل الاسماء.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115