129 ألف تلميذ تر شحوا إلى النهائي وكأسهم «الباكالوريا »

أعطيت امس الاثنين في كامل جهات البلاد إشارة انطلاق اختبارات التربية البدنية لامتحان البكالوريا للسنة الدراسية الحالية 2015 / 2016 لتتواصل إلى يوم 30 افريل الجاري وذلك بمشاركة حوالي 129 ألف مترشح من مختلف المعاهد العمومية والخاصة. فهذا الكم من الشباب يمكن اعتباره قد ترشح الى الدور النهائي وكاسه شهادة الباكالوريا .

وبهدف تشجيع المترشحين ولمعاينة حسن سير هذه الامتحانات تحول كل من وزير الشباب والرياضة ماهر بن ضياء بمعية وزير التربية ناجي جلول إلى مركز الاختبار سوسة 1 بالملعب الاولمبي والقاعة الأولمبية بالجهة حيث تحاورا مع رئيس مركز الامتحانات ومع عدد من الأساتذة، أعضاء لجنة الاختبار وأعضاء الفريق الطبي والتلاميذ حول ظروف إجراء هذا الامتحان والإجراءات المتخذة لضمان حسن سيره، وواكبا بالمناسبة جانبا من اختبارات التلاميذ، علما أن التلاميذ المترشحين للاختبار من ولاية سوسة يقدّر بـ 6771 موزعة على 6 مراكز (سوسة 1 وسوسة 2 والقلعة الكبرى وسيدي بوعلي والنفيضة ومساكن).

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115