النجم الساحلي: الجماهير تريد البنزرتي..جلسة حاسمة منتظرة والزمالك يحرم الخزينة من الانتعاش

لا حديث في الأوساط الرياضية في سوسة إلا عن اسم المدرب الجديد

الذي سيتولى الإشراف على حظوظ الفريق بداية من يوم موعد عودة النشاط لأجواء التمارين 4 جوان القادم...
عمّ ولا أن عما الارتياح صفوف غالبية الأحباء منذ سماعهم بعودة فوزي البنزرتي مجددا على رأس الإطار الفني فإنه وإلى حدود الآن لا شيء رسمي ونهائي بخصوص هذا الأمر في انتظار الإعلان من جانب الهيئة المديرة عن عودة هذا المدرب بصورة فعلية للإشراف الميداني على حظوظ المجموعة مجددا وبالتوازي فإن الجميع يتطلع وينتظر بفارغ الصبر عما ستسفر عنه المفاوضات مع البنزرتي في الساعات القادمة من خلال جلسة ثانية.

جلسة تفاوضية أولى
حسب ما بلغنا فإن جلسة تفاوض أولى كانت قد جمعت أعضاء من الهيئة المديرة للنجم وفوزي البنزرتي وسط تكتم شديد في الساعات الماضية ولكن دون إصدار أي قرار يتعلق بالوصول لأرضية تفاهم أوالعكس بما أن تلك المحادثات قد كانت في شكل مقترح وعرض أفكار وأنها لم تتعد تقديم وجهات نظر... كما أنه من المنتظر أيضا أن تنعقد جلسة تفاوضية ثانية في الأيام القليلة القادمة للخروج على إثرها بالقرار النهائي سواء بقبول البنزرتي لعرض النجم أو العكس علما أن الوداد البيضاوي وحسب مصادر من دائرته يبقى متمسكا بخدمات مدربه فوزي البنزرتي وبالتوازي أيضا فإن الأهلي المصري قد وضع هذا المدرب ضمن اهتماماته ومن بين أسماء المدربين المزمع استقدامهم اثر مغادرة حسام البدري للفريق فهل سينجح النجم فعلا بالظفر بخدمات هذا المدرب في ظل كل العروض المطروحة أمامه؟

عن خطة مدير رياضي
علاوة عن استقدام مدرب جديد سواء سيكون فوزي البنزرتي أو غيره فإن خطة مدير رياضي ظلت شاغرة منذ خروج زياد الجزيري ولذلك فإنه من المنتظر أن يضطلع بها الدولي السابق لفريق جوهرة الساحل عماد المهذبي كما أن الإطار الفني قد يتعزز أيضا بدخول صابر بن فرج في خطة أخرى.
على صعيد أخر أنهى دولي النجم السابق كريم حقي تجربته الاحترافية ضمن نادي «سان غال» السويسري وهو ما أعلن عنه هذا المدافع إثر تجارب عديدة ومتعددة ضمن أندية أوروبية في مواسم سابقة وخاصة منها الألمانية فهل سيقتحم حقي ميدان التدريب اثر اعتزاله الكروي أم أنه سيعود يوما للنجم في خطة فنية أو إدارية ضمن الفريق الذي كان بالنسبة إليه بوابة احترافه.

فيتو أمام النقاز
المردود المتميز الذي قدمه حمدي النقاز خلال كامل مرحلة الإياب للدور المصري ضمن ناديه الحالي الزمالك وخاصة في نهائي الكأس الذي توج به مع فريقه جعل إدارة الزمالك ترفع في وجهه فيتو واضح تمثل في عدم السماح له للانتقال لأي ناد أخر في ظل العروض التي تهاطلت عليه من أندية خليجية خاصة وبرغم العروض المادية الهامة المقترحة بشأنه وهكذا إذن سيواصل هذا المدافع مشواره مع الزمالك وأن النجم سوف لن يتمتع بأية نسبة مائوية مالية على الأقل في الوقت الحاضر من خلال عدم انتقال النقاز لفريق أخر.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115