النجم الساحلي: القادري أبرز المرشحين ومرعي على قائمة المغادرين

انهي النجم الساحلي موسمه الرياضي دون ما كان منتظرا على مستوى الحصيلة النهائية

باستثناء المسيرة الموفقة قاريا وفي المقابل وتحديدا محليا فإنها كانت دون المأمول على عكس تطلعات الجميع بحكم أن الفريق لم ينجح حتى في إنهاء المشوار في المرتبة الثانية المؤهلة لمسابقة رابطة الأبطال الإفريقية في نسختها القادمة (2019) وأيضا كان الإخفاق المرير في نهائي الكأس بتلك الطريقة وبتلك الهزيمة الثقيلة.
وهذا إذن ما أفرز انتقادات واحتجاجات من جانب غالبية الأنصار الذين نادوا بإلحاح لقيام الهيئة بالعديد من التحويرات على مستوى الإطار الفني خاصة وأيضا على مستوى غربلة الرصيد البشري مع القيام بانتدابات هامة وبارزة حتى يكون الفريق جاهزا وعلى أتم الاستعداد لقادم الرهانات والاستحقاقات وخاصة منها مسابقة أمجد الكؤوس القارية ومنافسات دوري الأبطال العرب وأيضا للموسم الكروي القادم.

في انتظار التقييم الشامل
بالتوازي مع ركون الفريق لراحة بثلاثة أسابيع كاملة منذ اللقاء الإفريقي الماضي أمام «زيسكو الزمبي» تم الإعلان عن انعقاد اجتماع تقييمي فني شامل والكل إذن في انتظار انعقاده في وقت قريب لاحق وما سيفرزه من قرارات جذرية تتماشى وتطلعات وآمال كل متتبعي مسيرة الفريق وخاصة فيما يتعلق بتركيبة الإطار الفني الجديد...
وفي انتظار الإعلان عن أسماء لاعبين جدد من المزمع انتدابهم في الميركاتو الصيفي بداية من غرة جويلية القادم.

القادري المرشح الأبرز لخلافة مضوي
منذ أن ترددت إقالة خير الدين مضوي اثر الإخفاق في نهائي الكأس أمام النادي الإفريقي تم تداول عديد أسماء لخلافة الفني الجزائري على غرار أحمد العجلاني وحسام البدري الذي تقدم بطلبات مادية مجحفة حالت دون قدومه وأيضا روجي لومار وبرتران مارشان وأيضا جلال القادري فإن كل المؤشرات تدل أن هذا الأخير يبقى هو الأوفر حظا والأبرز لتعويض خير الدين مضوي على رأس الفريق بما أنه لم يتبق إلا تحديد اللمسات الأخيرة المتبقية لإنهاء التعاقد معه لتوليه الإشراف على حظوظ الفريق مع العودة لأجواء التمارين بداية من يوم 4 جوان القادم.

بن فرج والمهذبي ضمن الإطار الفني
التغييرات على مستوى تركيبة الإطار الفني ستشهد دخول وجوه رياضية كانت قد نشطت ضمن الفريق سابقا على غرار صابر بن فرج الذي ستوكل له خطة مدير رياضي وعماد المهذبي سيضطلع هو الأخر بخطة مساعد للمدرب الجديد الذي سيكون جلال القادري كما ذكرنا وأكدت مصادرنا.

مرعي أول المغادرين
بحكم أنه لم يقدم الإضافة المرجوة منه ولكون نادي الزمالك لا يزال يصر للانتفاع بخدماته فإن عمرو مرعي قد يكون أول المغادرين من خلال صفقة بما قيمتها 1 مليون و100 ألف دولار للتفويت في هذا المهاجم فهل سيقبل نادي الزمالك بمثل هذا العرض...
على صعيد أخر مع نهاية فترة إعارته للأهلي السعودي فإن الدولي أمين بن عمر سيعود بصورة آلية لفريقه الأصلي النجم للانضمام لصفوفهم مجددا ومباشرة على اثر مونديال روسيا وذلك بحكم أنه لا نية سواء لتمديد إعارته ولا حتى للتفويت فيه نهائيا لأي ناد أخر.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115