النجم الساحلي: عائدون بالجملة والكأس لتعويض فقدان الوصافة

اثر خوضه للقاء الجولة الختامية من سباق البطولة المحلية أمام اتحاد بن قردان تحول النجم

مباشرة إلى مقر التربص المغلق الذي شرع فيه منذ أمس في الحمامات وذلك استعدادا لنهائي الكأس الذي سيجمعه غدا بالنادي الإفريقي بإجراء زملاء حمزة لحمر لحصة تدريبية خفيفة كانت مخصصة لإزالة الإرهاق...
وسيجري الفريق اليوم أخر حصة تدريبية له بالميدان الفرعي في رادس ستكون هي الأخرى مخصصة لوضع اللمسات الإعدادية المتبقية والمتعلقة بنهائي الكأس أمام النادي الإفريقي ولتحديد ملامح التركيبة الأساسية التي سيعتمدها الإطار الفني بقيادة خير الدين مضوي وهي التي ستكون مغايرة لتلك التي كانت في الموعد في اللقاء الختامي للبطولة أمام اتحاد بن قردان.

عودة جماعية
مقارنة بالتركيبة التي تم اعتمادها أمام اتحاد بن قردان فان تشكيلة نهائي الكأس أمام الإفريقي ستتعزز بعودة كل من عمار الجمل وحمزة لحمر وايهاب المساكني وغازي عبد الرزاق وغيرهم ولذلك فإنها ستكون المثالية في نهائي الكأس غدا أمام النادي الإفريقي في مواجهة يطمح فيها الفريق إلى تعويض فقدان المركز الثاني في البطولة.

قالوا عن النهائي
عن نهائي الكأس امام النادي الإفريقي تحدثت «المغرب» للمدرب خير الدين مضوي وللبعض من اللاعبين الأساسيين عن هذا الموعد الهام المنتظر فكانت الانطباعات التالية:
المدرب خير الدين مضوي صرح لنا بما يلي: «دون شك أنه موعد هام ما رهانه إلا التتويج بلقب الكأس أمام النادي الإفريقي من خلال كلاسكيو سيجمع فريقين يدرك جيدا كل منهما حقيقية إمكانيات الأخر ولذا فلا بد لنا من الإعداد الذهني اللازم لهذا الموعد الذي ينتظرنا ولو في خضم مارطون هائل من المواعيد الذي نخوضه في وقت وجيز».
الحارس الأساسي أشرف كرير صرح لنا هو الأخر: «يبقى هدفنا من خلال نهائي الكأس أمام النادي الإفريقي اعتلاء منصة التتويج لإنقاذ موسمنا وحتى نواصل أيضا مسيرتنا قاريا بكل ثبات وما علينا إلا مجاراة هذا النهائي وفق خاصياته وحقيقته الميدانية كما يستوجب منا الحضور الذهني والبدني حتى نكون في الموعد وعلى أتم الاستعداد كما يجب لهذا النهائي الذي سيكون رهانه التتويج بالكأس والذي يبقى من أهم رهاناتنا لهذا الموسم». المهاجم أمين الشرميطي صرح لنا: «سنسعى جاهدين لاعتلاء منصة التتويج في نهائي الكأس هذا أمام النادي الإفريقي الذي ندرك جيدا كل إمكانياته البدنية والفنية من خلال موعد هام نأمل في أعقابه ان نتوج بهذا اللقب».

لقاء ودي مع فالنسيا
على غرار ما حصل سابقا لما كان النجم قد تبارى ودّي في سوسة مع نادي نيس الفرنسي وأولمبيك مرسيليا فانه من المنتظر أن يستضيف فريق جوهرة الساحل اثر الجولة الثانية ذهاب قاريا نادي فالنسيا الاسباني الذي كان النجم قد مكن أيمن عبد النور من الاحتراف به قبل إعارته لأولمبيك مرسيليا.

المستحقات مالية
في إطار ما تبقى من متخلدات مادية لفائدة النجم الساحلي من صفقة انتقال أحمد العكايشي لنادي اتحاد جدة فقد تم تحويل ما قيمته مليارين في شكل إحدى الدفوعات المتبقية لفائدة فريق جوهرة الساحل وعلى أن يتم تسديد ما تبقى من مستحقات على أقساط أخرى في قادم المواعيد.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115