النادي الصفاقسي: روجي لومار يتابع الكلاسيكو

وصل مساء امس المدرب الوطني السابق روجي لومار لمتابعة لقاء النادي الصفاقسي

والنادي الإفريقي لحساب الجولة الأخيرة من البطولة الوطنية...
ومن المنتظر ان تكون هنالك جلسة بينه وبين رئيس النادي المنصف خماخم لتقريب وجهات النظر بخصوص التعاقد معه خلال الفترة القادمة خاصة وان فريق عاصمة الجنوب عبر عن رغبته في خدمات لومار واكد انه قابل للشروط التي اقترحها المدرب مقابل اهداف جديدة وهي اللعب من اجل الحصول على القاب وطنية وقارية بالاضافة الى تكوين مجموعة من اللاعبين الشبان قادرين على تقديم الاضافة.

جلسة عامة
اكد رئيس اللجنة القانونية للنادي الصفاقسي عماد المسدي انه تلقى اشعار من ادارة النادي بخصوص الاعداد لعقد جلسة عامة انتخابية خلال الفترة النيابية القادمة واكد المسدي ان الاعلان عن الجلسة سيكون في غضون الايام القليلة القادمة ولن تتجاوز بداية شهر جويلية حتى يكون الرئيس الجديد للفريق امام متسع من الوقت لاعداد النادي للموسم القادم.

مقاطعة
عبرت مجموعات النادي الصفاقسي عن مقاطعتها للقاء اليوم بين فريقها والنادي الإفريقي لحساب الجولة الأخيرة من البطولة، وجاء هذا القرار في حركة تعبيرية منهم على الغضب على اللاعبين نظرا للمستوى الهزيل الذي بدا عليه اللاعبون في عديد المباريات بالاضافة الى الغضب من عدد من الشخصيات التي هاجمتهم بالوحشيين بعد موجة الغضب التي قاموا بها على اللاعبين يوم غرة اوت الفارط.
ومن المنتظر ان يشهد الملعب اليوم تواجد عدد قليل من الاحباء لتشجيع النادي بعد ان قررت المجموعات مقاطعة اللقاء.

غموض
يبدو أن الغموض عنوان الاختيارات الفنية للمدرب غازي الغرايري في أخر مباراة له مع النادي الصفاقسي حيث لم تتضح بعد ملامح التشكيلة التي سيعول عليها مدرب فريق عاصمة الجنوب غير أن البعض يرجح أن يواصل المدرب التعويل على نفس الأسماء التي أمنت الظهور في الجولات الماضية وهو ما قد يزيد في غياب عدد من اللاعبين على غرار ياسين مرياح الذي قد يتخلف أيضا على الكلاسيكو فيما قد تعرف مواجهة اليوم عودة الهداف علاء المرزوقي خاصة أنه يراهن على لقب هداف الرابطة المحترفة الأولى.
ما هو مؤكد أن التغييرات لن تكون عديدة في مباراة اليوم أمام النادي الإفريقي مقارنة بالمواجهة الأخيرة التي خاضها النادي الصفاقسي ليبقي السؤال كيف سيكون الظهور الأخير للمدرب غازي الغرايري مع الفريق.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115