النجم الساحلي: خيارات عديدة ومضوي يمرّ إلى السرعة القصوى

يواصل النجم تحضيراته وفق برنامج إعدادي مكثف ومتنوع على مراحل بين سوسة ورادس استعدادا لموعدين حاسمين

محليا.

البداية ستكون من بوابة الجولة الأخيرة من البطولة المحلية بتنقل صعب غدا إلى بن قردان لملاقاة اتحاد المكان الذي يصارع من اجل البقاء في لقاء ستكون فيه النقاط الثلاث الخيار الوحيد لفريق جوهرة الساحل للمراهنة على المركز الثاني وبالتالي ضمان مشاركة في النسخة القادمة لمسابقة كاس رابطة الأبطال الإفريقية على أن يكون الموعد الثاني بعد 72 ساعة باولمبي رادس مع نهائي كاس تونس أمام النادي الإفريقي

الكل في الموعد
مواعيد هامة قد لا يجد الإطار الفني رغم صعوبة المهمة إشكالا في التعامل معها حيث كشفت حصص التمارين الأخيرة وجود جميع اللاعبين في الخدمة ليضل القرار الأول و الأخير فيما يتعلق بملامح التشكيلة الأساسية التي ستواجه اتحد بن قردان أو التي سيتم التعويل على خدماتها في نهائي الأميرة بيد الجزائري خير الدين مضوي الذي يدرك جيدا مدى جاهزية أبنائه على الصعيد البدني و الذهني.

حصة صباحية وأخرى مسائية
نبقى مع التمارين أين سيكون الموعد اليوم مع اللمسات بحصة صباحية على أرضية الملعب الفرعي لمركب النادي سيتم إثرها التحول عبر طائرة خاصة إلى جرجيس أين سيكون الموعد مع حصة إضافية مسائية بمقر إقامة النادي سيخصصها الإطار الفني لوضع آخر اللمسات وتحديد ملامح التشكيلة الأساسية التي سيتم اعتمادها.

في زوريخ.. وقضية المحسني أيضا
تزامنا مع تواجد وفد النجم المتكون من رئيس النادي رضا شرف الدين والأستاذ رضا بن عثمان والكاتب العام عادل غيث حاليا في زوريخ السويسرية لتقديم ملف التشكي لدى لجنة الأخلاقيات التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم سيتم اليوم ب أيضا الترافع أو بالأحرى النظر في ملف الشكوى الذي تقدم به بلال المحسني لدى هذا الهيكل الرياضي الدولي حيث طالب بما قيمته 3 مليارات بحكم انه قد تم فسخ عقده من جانب واحد وهذا في شكل مطالبته بتعويض مادي.

اتحاد الحراش يلجأ الى «الفيفا»
في نفس هذا الإطار تقدم اتحاد الحراش الجزائري الفريق السابق لبغداد بونجاح للجنة النزاعات التابعة للفيفا بطلب الحصول على نسبة من مستحقاته المالية المتعلقة بتحول هذا اللاعب من النجم إلى نادي السد القطري وهي المقدرة بـ650 ألف دينار فأي موقف لهذا الهيكل الرياضي عند البت في هذا الملف في وقت لاحق.

هل يتحول كوناتي إلى المريخ السوداني؟
بعد تعبير نادي الهلال السوداني واتحاد طرابلس الليبي في الميركاتو الشتوي عن رغبتهما في انتداب عومار كوناتي مقابل رفض النجم فان الجديد مع اقتراب موعد الميركاتو الصيفي جاء من نادي المريخ السوداني الذي عبر بدوره عن رغبته في الاستفادة من خدمات الدولي المالي للنجم الذي سيكون له القرار الأول والأخير في انتظار اتخاذ المفاوضات بين الفرقين صبغة رسمية.

رحلات بالجملة للأنصار
على غرار كل المواعيد الهامة وخاصة التي ستتعلق بنهائي كأس تونس ليوم الأحد القادم أمام النادي الإفريقي فانه سيتم تمكين جل خلايا الأحباء المتواجدين خارج سوسة بمنابهم من عدد التذاكر المرصودة وفي هذا الإطار فان مجمل هذه الخلايا من جهات مختلفة قد شرعت من الآن في إعداد العدة ببرمجة رحلات متعددة إلى ملعب رادس.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115