النادي الصفاقسي: جلسة عامة انتخابية أولويات الهيئة وأسماء عديدة على الطاولة

تعالت الأصوات في الفترة الأخيرة من قبل جماهير النادي الصفاقسي تطالب

بجلسة عامة انتخابية وفتح باب الترشحات للعموم «المغرب» اتصلت بمسؤول بارز في الفريق حيث أكد بأن الهيئة ستعمل فعلا على تحديد موعد جلسة عامة انتخابية فور انتهاء مرحلة البطولة الوطنية يوم 10 ماي الجاري وأنها ستفتح باب الترشحات حسب القانون الاساسي للجمعية الذي ينص على جلسة عامة تقييمية كل موسم وجلسة عامة انتخابية كل موسمين...
وفي صورة غياب مترشحين عن القائمة فإن رئيس النادي الصفاقسي سيواصل مهامه على رأس الهيئة المديرة إلى اشعار أخر حسب القانون الاساسي للجمعية. وبخصوص تقديم الهيئة الحالية ترشحها أكد محدثنا أن هذا السؤال سابق لأوانه بما أن الموسم الكروي لم ينته بعد والقرار الأخير سيكون بيد رئيس النادي المنصف خماخم الذي له الصلاحيات الكاملة في تحديد موعد انعقاد جلسة عامة انتخابية وشروطها وبقائه على رأس النادي من عدمه.

اسماء على طاولة الهيئة
انطلقت ادارة النادي الصفاقسي في الاعداد للموسم القادم من خلال الانطلاق في البحث عن مدرب جديد وهو ما قد يفسر للعموم امكانية مواصلة الهيئة الحالية مع حدوث تغييرات على مستوى الخطط.
النادي الصفاقسي بدا يفكر بجدية في مدرب جديد خلفا للمدرب الحالي غازي الغرايري الذي ينتهي عقده مع نهاية لقاء الجولة الاخيرة من البطولة امام النادي الافريقي كل المؤشرات تؤكد بأن المدرب القادم للنادي الصفاقسي سيكون أجنبيا لكن لم تتحدد بعد الجنسية نظرا لتواجد عدة أسماء على طاولة خماخم وسيتفرغ لها عقب نهاية الموسم الحالي يوم 10 ماي للدخول في مفاوضات جدية سيما وأن الهيئة بعثت دعوات رسمية لعدد من المدربين للقدوم الى صفاقس للتفاوض معهم بخصوص المستوى المادي ورسم الاهداف.
مصادرنا أكدت لنا بأن الاسماء الاجنبية المطروحة من بينها أسماء اوروبية وعربية لكن وقع التكتم عليها في انتظار مواصلة المفاوضات وامكانية تواجد أحدهم في لقاء النادي الصفاقسي والنادي الافريقي يوم 10 ماي الجاري واردة.

قائمة المغادرين
بدأت بوادر القائمة الاسمية التي ستضعها الهيئة المديرة على لائحة المغادرين في شكل احتراف لأحد النوادي العربية أو الخليجية مقابل مبلغ مالي محترم حسب مطالب الهيئة والقيمة الفنية للاعب...
ومن بين الاسماء الموضوعة على ذمة قائمة النادي للتفريط فيهم في شكل احتراف ياسين مرياح، سوكاري، علاء الدين المرزوقي، اندوي وهي أسماء جلبت الأنظار في الفترة الأخيرة وكانت قاب قوسين من مغادرة النادي في شهر ديسمبر الفارط لولا مطالب الجماهير بالاحتفاظ بهم الى نهاية الموسم الحالي.
كما ينتظر إدراج اسم اللاعب النيجيري ايدو ضمن قائمة المحترفين الذين قد يفرط فيهم الفريق لخلاص فريقه خاصة وأن اللاعب لم يقدم المستوى المطلوب منه منذ قدومه وينتظره عمل كبير مع الاطار الفني القادم.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115