النادي الصفاقسي: تغييرات منتظرة على تركيبة الهيئة المديرة

من المنتظر أن يتفرغ رئيس النادي الصفاقسي المنصف خماخم لمشاغل الفريق

بداية من الأسبوع القادم لدراسة بعض المواضيع أهمها تقييم الموسم ككل بخصوص النتائج التي حققتها المجموعة واتخاذ جملة من القرارات سواء من خلال الانطلاق في البحث عن مدرب جديد لخلافة غازي الغرايري الذي قرر الرحيل مع نهاية لقاء النادي الافريقي حسب العقد الذي ابرمه مع الهيئة في وقت سابق أو تحديد قائمة اللاعبين الذين سيقع التفريط فيهم لنوادي أجنبية أو حتى تحديد القائمة الاسمية للاعبين الذين سيغادرون الفريق اما عن طريق الاعارة أو فسخ العقود.

كما تتجه نية رئيس النادي المنصف خماخم نحو القيام بجملة من التغييرات مع مستوى تركيبة الاطار الفني من خلال تغيير عدد من المراكز وربما ستشمل التغييرات خطة رئيس فرع مع المحافظة على سلمان بن رمضان كعضو هيئة مديرة أو بعض الخطط الأخرى التي قد يستنجد فيها خماخم بأصحاب الخبرة لإعادة بريق النادي الصفاقسي بداية من الموسم القادم، كما تتجه النية نحو اعادة خطة مدير رياضي حتى يكون همزة الوصل بين اللاعبين والاطار الفني والهيئة المديرة لكن لم تتحدد بعد الأسماء التي قد تتقمص هذا الدور خاصة وأن الوجوه عديدة من أبناء النادي القدامى لتبقى خطة حساسة نظرا لأهميتها خاصة عند اللاعبين بعد نجاحها في وقت سابق مع الناصر البدوي وطارق سالم وأنيس بوجلبان.
ومن المنتظر أن يتفرغ خماخم لمشاغل النادي الصفاقسي مع انتهاء البطولة الوطنية يوم 10 ماي الجاري للانطلاق مباشرة في العمل للموسم الجديد الذي ينتظره تحديات كبرى وهي مسابقة البطولة العربية وبطولة وكأس تونس ومسابقة كأس الاتحاد الافريقي.

تحضيرات عادية
يواصل النادي الصفاقسي بصفة عادية تحضيراته للقاء الجولة الاخيرة من البطولة الوطنية امام النادي الافريقي حيث خير الاطار الفني التمارين بصفة عادية وعدم اجراء اي مقابلة ودية نظرا لغياب الرهان عن اللقاء بالنسبة الاسود والابيض الذي ضمن رسميا المركز الرابع، والملاحظ في تمارين الفريق وجود جميع اللاعبين دون استثناء حيث من المنتظر أن تشهد التشكيلة الاساسية للفريق عودة ياسين مرياح وعلاء الدين المرزوقي الغائبين في الثلاث جولات الأخيرة حتى يقع تأهيلهم للمنتخب الوطني، كما سيعتمد الغرايري خلال اللقاء على شبان النادي لمواصلة اللعب لاكتساب الخبرة أكثر في مثل هذه المباريات.

الجمهور في الموعد
بعد أن قررت الجامعة رفع عقوبة الويكلو على النادي الصفاقسي تأكد رسميا حضور الجماهير في لقاء النادي الافريقي حيث ستكون فقط لأصحاب الاشتراكات وعددهم 6000 محب.
كما تأكد رسميا غياب الجماهير الضيفة عن الملعب بسبب أشغال السبورة اللامعة وتعمد السلط المحلية غلق المدارج 12 و13 و14 حفاظا على سلامة الضيوف بما أن الاشغال مازالت متواصلة في ملعب الطيب المهيري.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115