النجم الساحلي: التفاؤل شعار الجميع و«مضوي» بكافة أسلحته أمام «بريمو»

وصل وفد النجم الساحلي فجر اليوم للعاصمة الانغولية لواندا عن طريق

رحلة جوية خاصة انطلقت أمس ليلا في حدود منتصف الليل من مطار المنستير كانت قد تواصلت على امتداد 9 ساعات كاملة جوا وهذا قبل ملاقاة الفريق لنادي بريمو دي أغوسطو الانغولي بعد غد السبت في الساعة الخامسة مساء بتوقيت تونس بميدان 11 نوفمبر في لواندا تحت إدارة طاقم تحكيم مغربي بقيادة رضوان جياد وذلك في إطار أولى جولات دوري مجموعات مسابقة رابطة الأبطال الإفريقية...

لقد سيطر التفاؤل على مشاهد الرحلة إلى أنغولا حيث لاح العزم لدى الجميع من لاعبين وإطار فني ومشرفين على العودة بنتيجة ايجابية من أنغولا بالذات تكون خير بداية لهذه المواعيد القارية في شكل حوارات ذهابا وإيابا.

حصة لإزالة الإرهاق
تم حجز ميدان فرعي مسبقا لمكان إجراء الفريق لحصة تدريبية ستكون الأولى من نوعها على عين المكان في لواندا مخصصة لإزالة إرهاق سفر الرحلة الإفريقية التي تواصلت على امتداد 9 ساعات جوا وهي التي ستليها غدا الجمعة حصة ثانية ولكنها ستكون على الميدان الرئيسي للمباراة أمام نادي غرة أوت.

فيزيوناج..وتحديد ملامح التركيبة
غدا الجمعة سيجري زملاء رامي البدوي حصة تدريبية ستكون نموذجية على ميدان 11 نوفمبر في لواندا الذي سيحتضن لقاء بعد غد السبت أمام نادي بريمو دي أغوسطو الانغولي في نفس توقيت المباراة أي الخامسة مساء وهي التي ستكون مخصصة أيضا لوضع اللمسات الإعدادية المتبقية ولتحديد ملامح التركيبة الأساسية التي سيعتمدها المدرب خير الدين مضوي في أول لقاء له مع الفريق في دوري مجموعات مسابقة رابطة الأبطال ثم أيضا وبمقر الإقامة ستكون لكل اللاعبين والإطار الفني معا حصص فيزيوناج لمزيد الوقوف أكثر على مدى كل الإمكانيات البدنية والفنية للمنافس القاري نادي غرة أوت الانغولي.

أمس في سوسة
قبل شد رحال الفريق للعاصمة الانغولية أجرى أمس صباحا في الساعة العاشرة زملاء حمزة لحمر حصة تدريبية كانت الأخيرة في سوسة حيث أنها كانت مفتوحة لكل الأنصار ولوسائل الإعلام للاطلاع عن كثب على مدى جاهزية كامل المجموعة قبل الموعد القاري الهام والمنتظر لهذا السبت أمام نادي غرة اوت الانغولي الذي يحتل حاليا المرتبة الثانية في الدوري الانغولي وراء متصدر الطليعة نادي انتر كلوب.

كلهم في الموعد
كل اللاعبين دون استثناء كانوا في الموعد في الرحلة القارية إلى لواندا بمناسبة اللقاء المنتظر أمام نادي غرة أوت الانغولي دون أية غيابات تذكر سواء لأسباب صحية أو أخرى تأديبية وهو ما يعني أن الإطار الفني بقيادة خير الدين مضوي سيعتمد التركيبة الأساسية المثالية في أولى مباريات دوري مجموعات مسابقة رابطة الأبطال أمام نادي بريمو دي أغوسطو الانغولي والتي سيكون رهانها دخول هذه المنافسة من الباب الكبير ومن بوابة العودة بنتيجة ايجابية ستكون خير تمهيد لباقي المشوار.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115