النجم الساحلي: بحث عن تأجيل نهائي الكأس والجزيري يعود لواجهة الميركاتو

يواصل النجم الساحلي من خلال تحضيراته اليومية المتعلقة بلقاء الجولة قبل الأخيرة

من سباق البطولة المحلية الذي سيجمعه غدا بأولمبيك مدنين المراهنة على المرتبة الثانية المؤهلة لمسابقة رابطة الأبطال في نسختها القادمة 2019 وهذا بعد أن كان ضمن ترشحه لنهائي الكأس الأحد الماضي على حساب مستقبل قابس بفضل الهدف الوحيد لأمين الشرميطي...
على صعيد أخرى تتجه نية إدارة فريق جوهرة الساحل نحو تقديم طلب للجامعة من أجل تأجيل موعد نهائي الكأس المبرمج ليوم 13 ماي القادم أمام النادي الإفريقي وذلك بحكم الماراطون الهائل من المواعيد المحلية والقارية التي تنتظر الفريق.

وهو الذي سيخوضه في وقت وجيز بداية من الغد بملاقاة أمام أولمبيك مدنين ويوم 5 ماي سيكون موعد الجولة الافتتاحية لسباق دوري مجموعات رابطة الأبطال أمام نادي غرة أوت الانغولي في لوندا ويوم 9 ماي سيكون موعد الجولة الختامية محليا أمام اتحاد بن قردان ويوم 13من نفس الشهر القادم نهائي الكأس أمام النادي الإفريقي ويوم 16 ماي سيستقبل الفريق قاريا نادي زيسكو الزمبي في الجولة الثانية من دوري المجموعات في أولمبي سوسة فهل ستقبل جامعة كرة القدم بمقترح النجم هذا وتراعي مصلحة النادي المتواجد على الصعيد الإفريقي للدفاع عن حظوظه ضمن مسابقة هامة افريقية.

عودة الحديث عن الجزيري
عاد الحديث مجددا عن استقدام مهاجم نادي طنطا المصري سيف الدين الجزيري الذي لم ينف بدوره تلقيه عروضا سواء من الخارج أو حتى من أندية محلية تونسية على غرار فريق جوهرة الساحل فهل سيتأكد فعلا قدوم هذا اللاعب في الميركاتو الصيفي القادم بحكم أن غالبية الأنصار مافتئوا يطالبون الهيئة بالقيام بانتدابات هامة لكون الفريق تنتظره رهانات واستحقاقات هامة على غرار مسابقة رابطة الأبطال الإفريقية ودوري أبطال العرب.

الجزيري تحدث أن اتصالات جمعت وكيله بمسؤولي النجم الساحلي إلا أنه لم يتخذ القرار النهائي بما أنه سيجلس إلى رئيس فريقه المصري من أجل حسم مستقبله خاصة أكد أنه لن يشارك مع الفريق في القسم الثاني.

النقاز بعد المونديال
مصادر قريبة من دائرة نادي الزمالك أكدت أن بقاء الدولي السابق والظهير الأيمن للنجم الساحلي حمدي النقاز أوالعكس ضمن هذا النادي المصري ستتقرر مباشرة اثر فعاليات مونديال روسيا فهل سيواصل إذن النقاز مشواره مع الزمالك أم أنه سيعود مجددا لمهده الأصلي النجم أو انه سيخوض تجربة احترافية في أوروبا.

3 نهائيات
في مختلف الرياضات الجماعية الأربعة في انتظار وصول فريق كرة اليد لنهائي الكأس فان فرق كل من كرة القدم والكرة الطائرة وكرة السلة بالنجم سيتواجدون في نهائيات كأس موسم 2017 - 2018 أيام 13 ماي أمام النادي الإفريقي وذلك لفرع أكابر كرة القدم وغرة ماي أمام الترجي الرياضي والحديث عن أكابر فرع كرة الطائرة و12من نفس الشهر أمام النجم الرادسي بما أن أكابر فرع كرة السلة وصلوا إلى المشهد الختامي للموسم الخاص بكرة العمالقة.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115