النادي الصفاقسي: «أندوي» يدخل حسابات الغرايري وتغييرات منتظرة على التشكيلة

يواصل النادي الصفاقسي استعداده للقاء الجولة 25 من البطولة الوطنية امام النادي البنزرتي

عشية الجمعة 27 أفريل الجاري حيث سينزل الفريق ضيفا على عاصمة الجلاء وهو معزز بأبرز نجومه للدفاع عن حظوظه في المركز الثاني.

تشكيلة الاسود والابيض من المنتظر أن تشهد تغييرات مقارنة بالمباريات الأخيرة حيث أكدت مصادر قريبة من الفريق على أن النية تتجه نحو عودة ياسين مرياح للتشكيلة الاساسية خاصة وأن اللقاء يعتبر هاما للمجموعة والخبرة قد تلعب دورها في مثل هذه المباريات، كما شهدت المجموعة انضمام المهاجم السينغالي واليو اندوي للتمارين بعد تعافيه من مخلفات الاصابة ليصبح بدوره على ذمة الاطار الفني لكن دعوته من عدمها في لقاء بنزرت تبقى رهينة الاختيارات الفنية للمدرب غازي الغرايري شأنه شأن اللاعب كينغسلاي ايدو.

في المقابل أكدت مصادرنا بأن المدرب سيحتفظ بباقي اللاعبين الذين شاركوا في رحلة مدنين ولقاء بن قردان بعد المردود المتميز الذي قدمته المجموعة ويبقى تحولهم الى بنزرت مؤكدا مع تدعيم الفريق بباقي اللاعبين المتغيبين على غرار مرياح والعواضي والمرزوقي.

المركز الثاني في البال

أصبحت الحسابات طاغية على المركز الثاني لكن ذلك يبقى بيد النجم الساحلي أولا والنادي الافريقي ثانيا كل الاحتمالات اصبحت واردة اليوم خاصة وأن النجم يستقبل مدنين في سوسة لكن ينتظره تنقل صعب لبن قردان في الجولة الاخيرة وهذا الثنائي مطالب بتحقيق نتيجة ايجابية حتى يضمنا البقاء او لعب مقابلة الباراج وهي لقاءات صعبة على النجم لكن طبعا متعود على تحقيق النتائج الايجابية ويكفيه 6 نقاط للحصول على المركز الثاني.

اما المركز الثالث فإنه بيد النادي الصفاقسي المطالب بتحقيق 6 نقاط امام النادي البنزرتي في بنزرت ثم النادي الافريقي في صفاقس وهي لقاءات صعبة جدا على ابناء عاصمة الجنوب ليبقى الافريقي ايضا مصيره بيده بما انه يستقبل المتلوي في رادس ثم يتحول لصفاقس.
ربما التشويق بخصوص المركزين الثاني والثالث سيتواصل الى نهاية الجولة الأخيرة من بطولة الموسم الحالي بين ثلاثي الكبار وهو مركز يبقى من أهداف الهيئة المديرة للنادي الصفاقسي الموسم الحالي الذي يخول له المشاركة مباشرة في مسابقة رابطة الابطال الافريقية دون انتظار اجتماع الاتحاد الافريقي الذي اقر فكرة التوسيع في عدد الاندية المشاركة في رابطة الابطال والتي قد تصل الى ثلاثة او اربعة نوادي تونسية في المستقبل.

الجمهور في الموعد
أكدت مصادرنا أن أبواب ملعب المهيري ستكون مفتوحة للجماهير لمتابعة تمارين الفريق خلال الاسبوع القادم والابتعاد عن الويكلو حتى يكون حافزا للاعبين قبل التحول الى بنزرت. ويواصل الفريق تدريباته بالملعب الفرعي للمهيري حيث قرر الاطار الفني اجراء مباراة تطبيقية بين المجموعة حتى تكون الجاهزية البدنية حاضرة يوم 27 أفريل القادم.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115