النجم الساحلي: عروض خليجية لـ«مرعي» و«مضوي» يسترجع كافة أسلحته الأساسية

تتواصل تحضيرات النجم الساحلي استعدادا للقاء الدور نصف النهائي للكأس الذي سيجمعه

بعد غد الأحد بمستقبل قابس وذلك بحضور جل اللاعبين دون استثناء بحكم العودة الجماعية لكل العناصر الذين تغيبوا عن مباراة الجولة الماضية أمام الملعب التونسي لأسباب مختلفة منها لاختيارات فنية من جانب الإطار الفني ولتجنب الإرهاق وتحسبا لحصول إنذارات قبل موعد الكأس لهذا الأحد وهو الذي يعلق عليه الجميع أمالا عريضة بما أن رهانه ما هو إلا المرور إلى النهائي.

كان في الموعد خلال الحصص التدريبية للأسبوع الجاري كل من عمار الجمل والكالي بانغورا وايهاب المساكني وغازي عبد الرزاق وهو ما يعني أنهم سيكونون في الموعد ضمن التركيبة الأساسية في لقاء الكأس أمام مستقبل قابس وهذا على عكس مباراة الجولة الماضية للبطولة أمام الملعب التونسي.

البدوي جاهز
أفادنا مصدر من الإطار الفني ان المدافع رامي البدوي قد تعافى تماما من مخلفات إصابته التي أبعدته مطولا عن الميادين والمواعيد الرسمية ولذلك فانه سيجدد العهد مع المباريات بمناسبة لقاء الكأس أمام مستقبل قابس بحكم أنه قد انضم للمجموعة بصورة فعلية.

تأكيد من طبيب النجم الخشناوي
تحدث لـ«المغرب» طبيب النجم فيصل الخشناوي عن إصابة دولي النجم أمين بن عمر وتحديدا عن التدخل الجراحي الذي خضع له في مدينة ليون الفرنسية تحت إشراف الأخصائي البارز «برنار صونوري كوتي» فقال لنا في هذا الصدد إصابة بن عمر التي تعرض لها تتمثل على مستوى غضروف الركبة وهو ما استوجب التنظيف على عكس ما تم تداوله على مستوى بلاغ الجامعة الذي كان حسب اعتقادنا مخالفا للحقيقة ومغلوطا وهو ما خلّف استياء من جانبنا على مستوى التشخيص الأولي ولذلك فقد خضع هذا اللاعب لتدخل بالمنظار وهو ما استوجب التنظيف دون سواه على عكس ما قيل من قبل من أنها ستكون عملية بيضاء ولذلك فقد حصل التدخل في مرحلة أولى وهو ما سيجعل اللاعب أمين بن عمر يستعيد نشاطه وسيكون متواجدا في مونديال روسيا.

عروض لمرعي
مصادر مقربة من عمر مرعي تقول أن هذا المهاجم قد وصلت بشأنه عديد العروض من أندية خليجية ومنها بالأساس من السعودية ومن الإمارات ولتبقى بذلك مغادرته للنجم أو العكس في الميركاتو الصيفي القادم من مشمولات إدارة فريق جوهرة الساحل دون سواها بحكم أن عقده لا يزال متواصلا مع النجم لمواسم أخرى قادمة...
وحسب الأخبار فإن هيئة فريق جوهرة الساحل لا تعارض العروض القادمة وهو ما يفتح أبواب الرحيل أمام عدد من اللاعبين قد يكون من بينهم المهاجم المصري عمرو مرعي.

النجم في المركز 8 عالميا
ذكر أحد المواقع الرياضية العالمية أن فريق النجم الساحلي يحتل المرتبة الثامنة ضمن ترتيب الأندية العالمية المتوجة بالألقاب القارية بحكم أن سجله يحمل في رصيده 9 ألقاب افريقية على مستوى التتويجات ما بين رابطة الأبطال وكأس الكؤوس سابقا وكأس الكاف والسوبر الإفريقي علما ان ريال مدريد يحتل صدارة الترتيب العالمي برصيد 24 لقب وبرشلونة والأهلي المصري يتواجدان في المركز الثاني برصيد 20 في ما أن النجم يتواجد إلى جانب الانتر الايطالي بـ9 ألقاب قبل مانشستر يونايتد الانقليزي وغيره من الأندية الأخرى.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115