النجم الساحلي: «البدوي» خارج حسابات «مضوي» وبروفة وديّة أمام الاتحاد السعودي

يجري اليوم النجم الساحلي الحصة التدريبية قبل الأخيرة ضمن برنامجه الإعدادي المتعلق بلقاء الأحد أمام الملعب

التونسي وهذا قبل استكمال برنامجه التحضيري غدا من خلال إجراء الفريق لاخر حصة تدريبية ستكون صباحية ومخصصة لوضع اللمسات المتبقية ولتحديد ملامح التركيبة الأساسية التي سيعتمدها المدرب خير الدين مضوي.
كل العناصر تبقى متواجدة على ذمة الإطار الفني بما فيهم سليم بن بلقاسم وباستثناء المدافع رامي البدوي الذي سيتواصل احتجابه عن موعد رسمي جديد ودائما لأسباب صحية ولو أنه قد قطع أشواطا هامة على مستوى برنامجه ألتأهيلي وقد تقترن عودته للتشكيلة الأساسية في الأسبوع القادم بمناسبة لقاء الدور نصف النهائي للكأس أمام مستقبل قابس.

تدخل جراحي لبن عمر
يتواجد حاليا متوسط ميدان النجم الساحلي أمين بن عمر في فرنسا كتأكيد لما ذكرناه في عدد الأمس و قد خضع لكشوفات وفحوصات طبية دقيقة أثبتت أن إصابته تتمثل على مستوى غضروف الركبة وهو ما سيستوجب تدخلا جراحيا عاجلا من طرف أحد الأخصائيين الجراحين في مدينة ليون الفرنسية ومن بعد ذلك سيركن لراحة إجبارية تقدر بـ3 أسابيع و هكذا اذن فقد تم وضع حد لكل التضارب الحاصل سابقا على مستوى تشخيص أو بالأحرى تحديد إصابته التي تعرض لها في المباراة الودية التي جمعت المنتخب الوطني بنظيره الإيراني.

مباراة ودية مع اتحاد جدة
من المنتظر أن يحل نادي اتحاد جدة قريبا في سوسة والذي يضم في صفوفه المهاجم السابق لفريق جوهرة الساحل أحمد العكايشي وذلك لإجراء تربص تحضيري حيث سيتخلل هذا التربص بروفة ودية بين الفريقين وتأتي هذه البروفة في إطار استعدادات الفريق السعودي لمسابقة كأس الملك...
والأكيد أن تواجد فريق اتحاد جدة سيكون فرصة ملائمة لمسؤولي فريق جوهرة الساحل لفتح ملف متخلدات مالية عالقة بذمتها من خلال صفقة انتقال العكايشي لهذا النادي السعودي وهي المقدرة بـ1.6 مليون يورو مقابل سحب شكوى النجم لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم.

موعد...
حسب ما يتردد فان موعد إرسال ملف إدارة النجم لدى لجنة الأخلاقيات التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم سيكون في أواخر شهر أفريل الجاري أو على أقصى تقدير مع بداية شهر ماي القادم وهذا قبل تحديد موعد ثان من جانب الفيفا للاستماع للأطراف الممثلة للنجم من على مستوى أعضاء اللجنة القانونية ورئيس النادي رضا شرف الدين بطبيعة الحال.

عروض جديدة للمثلوثي
بالتوازي مع إمكانية عودة أيمن المثلوثي مجددا للنجم الساحلي ان أقر مجلس التأديب التابع لإدارة فريق جوهرة الساحل فسخ عقد زياد الجبالي فان عديد الأندية السعودية الأخرى وحسب مصادر إعلامية خارجية قد دخلت بدورها على الخط لانتداب الحارس الدولي وحامي عرين النجم السابقا علما ان العقد الممضى بين أيمن البلبولي وناديه الحالي الباطن السعودي سينتهي في موفى شهر ماي القادم فأي محطة احترافية جديدة لهذا الحارس الدولي الذي سيكون متواجدا في كأس العالم في روسيا في الصائفة القادمة؟

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115