كرة اليد: البطولة العربية للأندية الفائزة بالكأس جمّال ينسحب، فتيات صفاقس بإمتياز والإفريقي للحفاظ على حظوظه في المربّع الذهبي

ودّع نادي جمّال مبكرا منافسات النسخة الرابعة عشرة من البطولة العربية للاندية الفائزة بالكأس المقامة

حاليا في صفاقس بعد الهزيمة القاسية التي مني بها أمس في الدور ربع النهائي بفارق هدف (25 – 26) أمام الإتحاد الليبي وبعد أن أنهى الشوط الأول أيضا متأخرا على نتيجة (10 – 15)، مشاركة هي الثانية في تاريخ نادي جمال في البطولة العربية بعد أولى في النسخة الماضية في الحمامات اكتفى خلالها بالدور الأول.
خسر نادي جمال الرهان في الوقت الذي كان ينتظر منه أن يبلغ المربع الذهبي ويواصل المشوار في هذه النهائيات العربية خاصة وأن الفريق الليبي متوسط الإمكانيات ولكن يبدو أنه لم يكن جاهزا كما يجب لهذا الموعد بما أن مشاركته تمت في اخر لحظة بعد انسحاب جمعية الحمامات ولم يتمكن من تعزيز صفوفه بعناصر تقدم له الإضافة الكافية مثل ما هو الحال مع منافسه في هذا الدور الإتحاد الليبي الذي تعاقد مع حارس الحمامات أشرف العابد وصانع ألعاب مكارم المهدية الياس الزمال الذي تم اختياره أفضل لاعب للمرة الثالثة في هذه البطولة الى حد أمس.

اكتفى نادي جمال بالدور ربع النهائي بينما تألقت في المقابل في مسابقة السيدات النسائية بصفاقس بعد أن حجزت مبكرا مقعدا في المربع الذهبي بإمتياز، النسائية بصفاقس كسبت كل مواجهاتها عن جدارة وإستحقاق بما في ذلك التي كانت بفارق عشرة أهداف على حساب حامل اللقب النادي الإفريقي وأكدت جاهزيتها للمراهنة على تاج هذه البطولة العربية التي تشارك فيها لأول مرة في تاريخها حتى تكون البداية موفقة ونافذة نحو الأفضل سيما وأن الفريق عزز صفوفه بأكثر من لاعبة خبرة على غرار أمل الحمروني وبثينة عميش ومروى الذوادي وجيهان بالشيخ.. النسائية بصفاقس سيكون بمقدورها رفع اللقب بعد السيطرة التي فرضتها أمام كل منافسيها في انتظار التأكيد في المربع الذهبي المنتظر غدا وما بعده في النهائي.

لتجنب مواجهة جديدة مع فتيات صفاقس
تركن النسائية بصفاقس اليوم إلى راحة بينما سيكون الإفريقي على موعد مع اخر مبارياته في الدور الأول والحوار سيجمعه بنادي فتيات قسنطينة في حدود الواحد ظهرا، الإفريقي سيكون مجبرا خلال هذا اللقاء على الفوز حتى يتدارك هزيمة الجولة الماضية من ناحية أولى وحتى ينهي في المركز الثالث من ناحية ثانية بما أن هزيمة أخرى ومرتبة رابعة ستضعانه مجددا وجها لوجه مع المتصدر النسائية بصفاقس التي سبق وأن تعثر أماها بفارق عريض في ثاني مواجهات هذه المسابقة وهذا قد يقلل من حظوظه في المرور إلى النهائي والمراهنة على اللقب للمرة الثالثة في تاريخه.
سيكون بمقدور النادي الإفريقي الفوز والتدارك اليوم بما أن منافسه نادي فتيات قسنطينة متواضع الإمكانيات ولم يتمكن الى حد الان من كسب ولو مواجهة وكان قد انهزم في اخر مباراة له أمام النسائية بصفاقس بفارق اثنين وعشرين هدفا بالتمام والكمال.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115