النجم الساحلي: الدعوة لوقفة احتجاجية والهيئة تدرس فكرة رحلة خاصة إلى نيجيريا

لم يتحدد بعد موعد انطلاق الرحلة القارية للنجم الساحلي في اتجاه نيجيريا أين سيخوض زملاء

القائد عمار الجمل لقاء الإياب القاري الذي سيجمعه الأحد القادم بنادي بلاتو يونايتد النيجيري وذلك بسبب وصول مراسلة الكنفدرالية الإفريقية لكرة القدم بصورة متأخرة...

وهذا بحكم أن إدارة فريق جوهرة الساحل قد طالبت الكاف بتغيير مكان إجراء مباراة العودة من مدينة (جوس) وتحديدا من ميدان «روانج بام» الذي لا يتماشى والمقاييس المتعارفة للكاف إلى ميدان آخر وهو ما استجاب له هذا الهيكل الرياضي القاري بإقراره أن يدور لقاء الإياب بالملعب البلدي لمدينة (كانو) النيجيرية المتواجدة بالشمال والتي تبعد عن العاصمة (200 كلم) ولا أكثر على عكس مدينة جوس التي تبعد أكثر من 300 كلم عن لاغوس ولذلك تأجل الموعد الرسمي للرحلة الإفريقية للساعات القليلة القادمة.

هل يتم اللجوء لرحلة جوية خاصة؟
بحكم موعد اقتراب مباراة الإياب الإفريقية بين بلاتو يونايتد والنجم وهو الأحد القادم فقد يتم في أخر لحظة تأمين رحلة جوية خاصة ولو بتكلفة مادية باهظة حتى يتواجد الفريق في نيجيريا في ظروف أكثر مريحة للإعداد اللازم لحوار الإياب الهام الذي سيكون رهانه العودة بورقة الترشح إثر أسبقية الذهاب في أولمبي سوسة بنتيجة (4 - 2).

باستثناء الطرابلسي
كل العناصر من الأساسيين سيكونون في الموعد في لقاء الإياب أمام نادي بلاتو يونايتد بمن فيهم الكالي بانقورا الذي تعافى من مخلفات إصابته باستثناء أيمن الطرابلسي الذي ولئن سيكون متواجدا ضمن قائمة اللاعبين المدعوين إلا أن الإطار الفني سوف لن يجازف به تحسبا لكل مضاعفات صحية قد تطرأ.

إستياء
لحد الآن لم يستسغ أنصار النجم خاصة عدم دعوة حمزة لحمر ولو في مناسبة واحدة وحتى ضمن القائمة الموسعة للمنتخب فكان تساؤل الأخير الذي تردد في الأوساط الرياضية في سوسة أيضا عدم توجيه الدعوة للحارس أشرف كرير الذي ومنذ تعويضه لأيمن المثلوثي ما فتئ يقدم مردودا متميزا بشهادة كل المتتبعين فلماذا إذن كان هذا الأخير خارج حسابات الناخب الوطني؟

حملات مكثفة
المظالم التحكيمية المتكررة والمتواصلة في حق النجم والتي أعلنها صراحة رئيس النادي رضا شرف الدين مرارا وهي التي كانت بشهادة كل الرياضيين عموما من جولة إلى أخرى خلفت غضبا كبيرا واحتجاجات مكثفة ومتواصلة من جانب أنصار فريق جوهرة الساحل من ذلك أن أحباء النجم المتواجدين خارج الحدود قد دعوا لوقفة احتجاجية في زوريخ أمام مقر الاتحاد الدولي لكرة القدم «الفيفا» إضافة إلى مطالبة الأغلبية الأخرى من الأنصار بسحب الثقة من المكتب الجامعي واعتزامهم أيضا القيام بوقفات احتجاجية من خلال حملات فيسبوكية مكثفة بحكم تواصل المهازل التحكيمية والتي أفرزت في الأخير قرارات تجميد حكام في شكل ذر الرماد على العيون حسب كل أنصار فريق جوهرة الساحل.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115