الترجي الرياضي: كوم في البال لحل إشكال محور الدفاع... والطالبي وغيلان يقتربان

يواصل الترجي سلسلة استعداداته للقاء إياب الدور التمهيدي الثاني من سباق كاس رابطة الأبطال الإفريقية

الذي سيجمعه عشية الأحد القادم بداية من الساعة 16 بممثل كرة القدم الكينية فريق غورماهيا أين تم تخصيص حصة الثلاثاء لبعض التمارين البدنية الخفيفة فيما تمت المراوحة خلال حصة أمس بين الجانب البدني والتكتيكي على أن تتواصل التمارين بمعدل حصة في اليوم إلى غاية عشية السبت.
موعد هام لضمان بطاقة التأهل إلى دوري المجموعات سيكون فيه الترجي مطالبا بعد العودة بنتيجة ايجابية في لقاء الذهاب بكينيا بتحقيق الانتصار وخاصة عدم قبول أهداف أمام فريق أكد رغم عجزه عن هز شباك نجم لقاء الذهاب معز بن شريفية امتلاكه لخط هجوم قوي يستوجب الكثير من الحذر وخاصة العمل من قبل المدرب خالد بن يحيى لسد جميع الثغرات المؤدية إلى المناطق الخلفية.

ماذا عن الذوادي؟
نبقى مع الخط الخلفي وبالتحديد محور الدفاع الذي تلاحقه لعنة الإصابات بالتحاق الذوادي في لقاء الملعب التونسي بقائمة المصابين وهو ما تأكد بغيابه عن التمارين مع المجموعة خلال حصة تمارين الثلاثاء على أن تتأكد جاهزيته من عدمها للقاء الأحد خلال الساعات القليلة القادمة التي قد تسجل التحاق اللاعب بالتمارين مع المجموعة.

خيار وحيد
غياب الذوادي تزامن مع عودة زميله في المحور منتصر الطالبي إلى التمارين على انفراد بما يجعل إمكانية تواجده على ذمة الإطار الفني شبه مستحيلة نظرا لعدم جاهزيته البدنية ما استوجب إخضاعه إلى برنامج تأهيل بدني خاص ليكون الحل البديل الذي بحوزة المدرب خالد بن يحيى في صورة غياب الذوادي واستحالة التعويل على خدمات الطالبي لعب ورقة الكاميروني فرانك كوم إلى جانب خليل شمام في المحور كما كان الحال في الدقائق الأخيرة من لقاء الملعب التونسي وتجدر الاشارة إلى تواجد شمس الدين شاونا مع المجموعة بعد غيابه عن اللقاء الأخير لالتزامات اللاعب مع فريق النخبة الذي خاض لقاء هاما خارج الديار أمام النجم الساحلي لا يفتح له أبواب دخول حسابات بن يحيى نظرا لعدم تواجده بالقائمة الإفريقية.

اليوم تتحدد وضعية الشعلالي
لاعب آخر تواصل احتجابه عن التمارين و هو لاعب الارتكاز غيلان الشعلالي الذي يعاني منذ أكثر من 3 أسابيع من إصابة على مستوى الركبة ستكون محل فحوصات إضافية صباح اليوم سيتم على ضوئها تحديد موعد عودته إلى التمارين.

الجمعة انطلاق بيع التذاكر و«الفيراج» مغلق
تنطلق غدا بحديقة حسان بلخوجة عملية بيع تذاكر لقاء غورماهيا لتتواصل إلى غاية الأحد في المقابل فان شبابيك الملعب الاولمبي بالمنزه ستفتح أمام الجماهير يوم السبت من الساعة 9 إلى الساعة 17 والأحد من الساعة 9 إلى الساعة 16 هذا وقد حددت إدارة الفريق أسعار التذاكر على النحو التالي مدارج جانبية 10د مدارج فوقية 15د مدارج تحتية 25د ومنصة شرفية 35د فيما تتواصل مقاطعة «الفيراج» من قبل الجماهير التي تنتظر حلولا جذرية لحل إشكال العنف بين المجموعات وبين الجماهير والأمن بما يجعل أصحاب اشتراكات «الفيراج» مطالبين بالتواجد في المدارج الجانبية «بيلوز» أين سيتم تخصيص منطقة c . d من البوابة 19 إلى 24 لتكون على ذمتهم.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115