النادي الصفاقسي: المنصف خماخم يتدخّل في ملف إيدو ومسلسل السبورة اللامعة يتواصل

بعد الضجة التي سببها وكيل أعمال اللاعب كينغسلاي ايدو بحجة عدم حصول فريقه النيجيري

على مستحقاته المالية وتأخر إدارة النادي الصفاقسي في الايفاء بوعودها، تدخل رئيس نادي عاصمة الجنوب المنصف خماخم لفض الإشكال بعد أن اتصل بمحمود الوداني وكيل أعمال ايدو للحديث معه حول كل التفاصيل المتعلقة بمستحقات الفريق النيجيري ووكيله وإحاطته علما أن الفريق يمر حاليا بضائقة مادية إلا أنها ستفرج في قادم الأيام وسيتم دفع قسط من المبلغ حسب الاتفاق الحاصل.

وعلى هذا الأساس، أكدت إدارة النادي الصفاقسي أنها طوت موضوع اللاعب ايدو الذي يواصل التمارين مع المجموعة ليكون مؤهلا بدنيا وذهنيا لكلاسيكو الخميس أمام النجم الساحلي لحساب الجولة العشرين من الرابطة الأولى. ويذكر أن الوداني تعهد للفريق النيجيري بتسهيل عملية حصوله على المستحقات المالية لذلك تدخل بصفة عاجلة وفض الإشكال الحاصل مع هيئة الأسود والأبيض خاصة أن اللاعب مؤهل قانونيا للعب مع الفريق منذ فترة بعد وصول بطاقته من الجامعة النيجيرية وهو ما يؤكد مشاركته من مباراة لأخرى في الفترة الأخيرة.

احاطة خاصة بإيدو
الملاحظ في الفترة الأخيرة تراجع أداء اللاعب ايدو رغم البداية القوية له وربما العامل المادي لناديه السابق وتدخل وكيل أعماله أثر على مردوده في الفترة الأخيرة وهو ما جعل رئيس الفرع سلمان بن رمضان والمدرب غازي الغرايري يتدخلان للحديث مع اللاعب وتحفيزه على استعادة مستواه وترك الإشكاليات جانبا.

باستثناء اصحاب الاشتراكات
قد تحرم العقوبة المسلطة على النادي الصفاقسي من قبل الرابطة المتعلقة بحرمانه من ترويج التذاكر لثلاث جولات مع منح رخصة الدخول لأصحاب الاشتراكات فقط جمهور النجم الساحلي من التواجد بملعب المهيري مثلما حصل في لقاء الذهاب لجماهير النادي الصفاقسي. هذا القرار الصادر عن الرابطة نتيجة العود في رمي المقذوفات من جماهير الأسود والأبيض وهو اليوم مهدد بعقوبة الويكلو. مصادرنا أكدت لنا أن أصحاب الاشتراكات هم الوحيدون المخول لهم الدخول للملعب رغم مساعي هيئة النادي الصفاقسي لتوفير مدارج خاصة بأنصار الفريق الضيف.

الهيئة تحذر الجمهور
حذرت هيئة النادي الصفاقسي جماهيرها من رمي القوارير بالملعب والتحلي بالروح الرياضية والابتعاد عن الكلام المنافي للأخلاق، وجاء هذا التحذير نتيجة التهديدات التي وصلت الفريق بحرمانه من اجراء بقية مبارياته في ملعب المهيري دون حضور الجمهور وهو ما سيحرم أصحاب الاشتراكات من متابعة كلاسيكو الترجي والافريقي. وتطالب هيئة النادي الصفاقسي كافة الجماهير بالتحلي بالروح الرياضية والابتعاد عن كل ما يضر بالفريق أثناء المباراة حتى لا يقع تدوين أي شيء من حكم اللقاء أو مراقبيه.

لغز السبورة اللامعة من جديد
مرة أخرى يُطرح موضوع السبورة اللامعة بملعب المهيري حيث أن النيابة الخصوصية تحركت منذ أيام بتركيز الأعمدة الحديدية ليبقى الجميع يترقب الشاشة العملاقة التي لم يحدد موعد وصولها. ورغم الوعود التي تقدم بها الرئيس الاسبق للنيابة الخصوصية لبلدية صفاقس عماد السبري وتأكيده أنه سيقع تركيب الشاشة على أقصى حد نهاية شهر فيفري أو بداية شهر مارس إلا أن تغيير رئيس البلدية قد يعطل الأشغال من جديد، والكل يعلم أن صفاقس ستستضيف يوم 17 مارس القادم نجوم تونس والعالم بملعب المهيري الذي سيحتضن لقاء قدماء النادي الصفاقسي والمنتخب الفرنسي موسم 1998 فهل حقا سيستقبل الملعب ضيوفه بحلة جديدة وبأضواء السبورة اللامعة التي طال انتظارها لسنوات من الجماهير أم أن للنيابة الخصوصية الجديدة رأي آخر؟

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115