النادي الصفاقسي: هل يتواجد إيدو مع المجموعة في كلاسيكو النجم الساحلي؟

مرة أخرى يخرج وكيل أعمال اللاعب النيجيري كينغسلاي ايدو ليدون على صفحته الخاصة أن الفريق النيجيري

الذي انتمى اليه اللاعب ووكيل أعماله سيلجأ الى الفيفا لتقديم شكاية بهيئة النادي الصفاقسي في صورة عدم خلاص المستحقات المطلوبة. «المغرب» تحدث لوكيل اللاعبين محمود الوداني الذي أكد بأنه تربطه علاقة ممتازة مع هيئة النادي الصفاقسي وليست المرة الأولى التي يتعامل فيها مع الفريق بما أنه سبق له أن جلب بعض اللاعبين الأفارقة الذين نجحوا في الفريق.

الوداني أوضح بأنه تحصل على كامل مستحقاته المالية كوكيل إلا أن الفريق النيجيري ووكيل أعماله لم يحصلوا على مبلغ صفقة ايدو والمقدرة تقريبا ب120 ألف دولار أي ما يعادل 300 ألف دينار تونسي، الوداني أكد أنه اتصل بإدارة النادي الصفاقسي أكثر من مرة بما أنه الوسيط بين الفريقين النيجيري والتونسي لكن لا من مجيب وهو ما أفقده مصداقية العمل مع الجامعة النيجيرية ووكلاء اللاعبين هناك حسب أقواله مبينا أنه تلقى اشعارا من فريق ايدو باللجوء الى الفيفا لإبطال العقد أو الحصول على المستحقات المالية.

وختم الوداني حديثه بأنه اتصل أكثر من مرة باللاعب للحديث معه حول مستحقات فريقه المالية وهو ما يؤكد تراجع أدائه نسبيا مقارنة بالبداية القوية نظرا للتشويش الذي أصبح عليه اللاعب مبينا أنه سيعمل على ايقاف تمارينه في قادم الأيام مثلما سبق له العمل مع سوكاري الذي عاد للتمارين بعد الحصول على جميع المستحقات المالية.

رأي الهيئة
من جهته أكد رئيس الفرع سلمان بن رمضان أنه لم يتلقّ اتصالا من وكيل اعمال اللاعبين محمود الوداني بخصوص الموضوع مبينا أنه ستكون له محادثة مع اللاعب كينغسلاي ايدو حول ما راج بخصوص الموضوع وحثه على التركيز على كلاسيكو الخميس القادم امام النجم الساحلي لحساب الجولة 20 اياب من البطولة الوطنية. وأكد بن رمضان أنه سيتابع الموضوع مع باقي أعضاء الهيئة المديرة لغلقه نهائيا لا سيما وأن الكل يعرف الظرف المادي الصعب الذي يمر به الفريق وأنه سيقع خلاص كل الديون المتخلدة بذمة الفريق منذ فترة.

عودة للتمارين
بعد الترشح للدور الربع نهائي من كأس تونس عاد اللاعبون أمس بمعنويات مرتفعة للتمارين بالملعب الفرعي للمهيري استعدادا كلاسيكو الجولة 20 اياب من البطولة الوطنية أمام النجم الساحلي. كل اللاعبين تواجدوا على ذمة الاطار الفني بمن فيهم المتغيبين عن رحلة المنستير ونعني بهم محمود بن صالح وكينغسلاي سوكاري ووسيم كمون الذين التحقوا بتدريبات المجموعة لتبقى الاختيارات الفنية حاليا بيد المدرب غازي الغرايري الذي سيوجه الدعوة غدا لـ20 لاعبا للدخول في تربص بأحد النزل. ومن المنتظر أن تشهد التشكيلة مبدئيا غياب الحارس محمد الهادي قعلول بسبب العقوبة المسلطة من الرابطة في انتظار المجموعة التي سيوجه لها المدرب الدعوة للمشاركة.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115