النادي الصفاقسي: الغرايري يكتفي بـ20 لاعبا وغيابات بارزة عن رحلة المنستير

تحول أمس النادي الصفاقسي الى المنستير لقضاء ليلته هناك قبل مواجهة الاتحاد عشية اليوم بملعب مصطفى بن جنات

لحساب الدور الثمن النهائي من كأس تونس، وكان من المرجح أن يوجه المدرب غازي الغرايري الدعوة لـ24 لاعبا إلا أنه خير الاحتفاظ بـ20 لاعبا في هذه الرحلة حتى يعتمد على 11 لاعب والاحتفاظ بالبقية على دكة البدلاء.

قائمة الاسود والابيض ضمت الجريدي، دحمان، مرياح، دقدوق، المثلوثي، هنيد، عمامو، الزواغي، القروي، الهذلي، العواضي، اللواتي، الرقوبي، الحناشي، الحمدوني، بن علي، شواط، المرزوقي، ايدو، اندوي.

والملاحظ في التشكيلة هو غياب الحارس محمد الهادي قعلول بسبب العقوبة المسلطة من الرابطة بالإضافة إلى غياب محمود بن صالح ووسيم كمون وأيمن الحرزي وسوكاري دون ذكر الأسباب من الإطار الفني الذي اتخذ ربما بعض القرارات بخصوص هذه المجموعة ونخص بالذكر سوكاري الذي تراجع أداؤه في الفترة الأخيرة مما جعل الإطار الفني تحيله خارج القائمة بالإضافة الى تراجع أداء محمود بن صالح ووسيم كمون مما يؤكد بقاءهم بصفاقس لتبقى عودتهم في كلاسيكو الخميس القادم امام النجم الساحلي واردة.

غازي الغرايري: «مقابلة صعبة»
نعلم جيدا أنه تنتظرنا اليوم مقابلة صعبة أمام منافس محترم على ملعبه حيث نجح في تحقيق التعادل والفوز على النادي الصفاقسي خلال الموسم الحالي لحساب البطولة الوطنية. بالرغم من ضيق الوقت إلا أننا حاولنا اعداد اللاعبين ذهنيا وبدنيا لهذا اللقاء تحسبا لجميع الاحتمالات وذهابنا الى المنستير سيكون من أجل العودة بالترشح للدور المقبل خاصة وأن الفريق مراهن جدي على لقب الكأس لإنقاذ موسم التسعينية.

قمت بدعوة اللاعبين الذين أرى فيهم القدرة على العودة بنتيجة ايجابية وأكون قد وفقت في أول مقابلة لي هذا الموسم مع النادي الصفاقسي والجاهز سيكون في التشكيلة الأساسية للفريق، أعلم أني أخذت فريقا في وقت صعب وقبلت التحدي ايمانا مني بأن الأسود والأبيض سيذهب بعيدا في قادم المباريات وباستعانة باقي الاطار الفني والهيئة المديرة سنصل الى ما نطمح اليه وتمنياتي بالعودة الى صفاقس بورقة الترشح اليوم لإسعاد الجماهير التي تنتظر الفرحة.

التشكيلة المحتملة
تغيير الاطار الفني للنادي الصفاقسي وغياب بعض اللاعبين عن الرحلة مع عودة مجموعة أخرى قد يعطي تغييرا على مستوى الخطة التكتيكية بالإضافة إلى تغييرات طفيفة على مستوى التشكيلة الاساسية التي ينتظر أن يعول فيها غازي الغرايري اليوم على الجريدي في المرمى ثم المثلوثي والزواغي ومرياح وهنيد في الدفاع والعواضي والرقوبي واللواتي في الوسط والحناشي والمرزوقي وايدو في الهجوم، وهي التشكيلة الأقرب الى الواقع حاليا نظرا لما قدمته المجموعة في المباريات الأخيرة لتبقى الاختيارات النهائية بيد المدرب غازي الغرايري.

الجماهير في الموعد
أكدت مصادرنا أن جماهير النادي الصفاقسي ستتحول بأعداد محترمة الى المنستير لتشجيع الفريق بعد الاتفاق مع هيئة الاتحاد على تمكين الفريق من عدد من التذاكر من فئة 10 دنانير للدخول. ولم يحدد العدد المسموح لجماهير الأسود والأبيض التي ستكون بالملعب خاصة وأن التنسيق مازال متواصلا مع السلط الأمنية لتوفير كل ظروف الحماية للجماهير وتسهيل مأمورية دخولهم.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115