النادي الصفاقسي: الغرايري يخلف الدريدي على رأس الإطار الفني

عقدت إدارة النادي الصفاقسي في ساعة متأخرة من يوم الأحد اجتماعا عاجلا برئاسة السيد المنصف خماخم حيث تقرر إقالة المدرب لسعد الدريدي

بالتراضي وتعويضه بالمدرب غازي الغرايري الذي بدوره قدم استقالته من تدريب نجم المتلوي عقب هزيمة فريقه امام النجم الساحلي.

قرار الهيئة المديرة جاء بعد أربع جولات متتالية لم يذق الفريق فيها طعم الانتصار حيث انهزم امام الشبيبة القيروانية بعد أن كان متقدما في النتيجة ثم تعادل مع الملعب القابسي ونجم المتلوي وترجي جرجيس بالإضافة إلى تراجع النتائج إجمالا خلال مرحلة الاياب مما أدى إلى فقدان المركز الثاني والابتعاد عن المراهنة على اللقب بعد أن كان قاب قوسين قريبا من الترجي الرياضي.

ربما قرار الهيئة بخصوص تغيير الاطار الفني جاء متأخرا لكن كل الاحتمالات أصبحت واردة اليوم بما أن الأسود والأبيض أصبح في المركز الرابع ويسبقه النجم والافريقي بنقطتين وهو ما يؤكد المباريات المصيرية التي تنتظره باستقبال النجم الساحلي في الجولة القادمة بالإضافة الى استقبال الترجي والافريقي في الجولة الأخيرة.

اعتراض الحافلة
عمد عدد من جماهير النادي الصفاقسي الى اعتراض حافلة الفريق اثر عودتها من جرجيس وتحديدا في النقطة الكيلومترية 11 حيث بدا الغضب على الأحباء بعد تدني نتائج الفريق، والملاحظ أن الثنائي رامي الجريدي وماهر الحناشي نزلا من الحافلة للحديث مع الجماهير الغاضبة والاستماع اليهم في حين ظل الثنائي محمود بن صالح وكريم العواضي في الحافلة دون أي ردة فعل بالرغم من أنهم قائد الفريق.

المحادثة لم تكن طويلة بعد حضور الأمن لتأمين سير دخول الحافلة الى مدينة صفاقس لكن رسالة الجماهير وصلت الى اللاعبين بطريقة حضارية دون أي اعتداءات أو أعمال شغب وهو ما سهل مأمورية العبور.

الغرايري يباشر
ينطلق بداية من صبيحة اليوم المدرب غازي الغرايري في مهامه على رأس الاطار الفني حيث سيعطي القائمة الاسمية الكاملة للفريق العامل معه خلال المرحلة القادمة من البطولة الوطنية. وسبق للغرايري أن درب النادي الصفاقسي في وقت سابق وتحصل معه على كأس الاتحاد الافريقي في 2008 وكأس تونس في 2009 بالإضافة إلى تجربته القصيرة منذ موسمين مع الفريق قبل الاحتراف في الامارات والعودة الى تونس من جديد ليكون أخر فريق دربه هو نجم المتلوي. وينتظر المدرب غازي الغرايري عمل كبير خاصة وأنه امام مقابلة مصيرية عشية السبت القادم ضد الاتحاد المنستيري على عشب ملعب مصطفى بن جنات ضمن الدور الثمن النهائي لكأس تونس ثم يوم 1 مارس امام النجم الساحلي بصفاقس لحساب الجولة 20 من البطولة الوطنية.

خماخم في الموعد
من المنتظر أن يتواجد رئيس النادي الصفاقسي المنصف خماخم الى جانب عدد من أعضائه اليوم في الحصة التمرينية أين ستكون المصافحة الأولى للمدرب غازي الغرايري مع اللاعبين حيث ستكون له محادثة مع اللاعبين والاطار الفني قبل الانطلاق في العمل، من جهة أخرى ستفتح أبواب ملعب المهيري خلال التمارين للعموم لمتابعة التحضيرات قبل التحول نهاية الاسبوع الى المنستير.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115