قبل جولة من نهاية المرحلة الأولى من الرابطة الثانية: تطاوين والقوافل في «البلاي أوف» وحسابات مفتوحة في المجموعة الثانية

طوت الرابطة الثانية أمس جولتها قبل الأخيرة معلنة عناوين جديدة للمرحلة القادمة من الصراع في مرحلة «البلاي أوف»

التي ستقام قرعتها يوم 9 مارس القادم وكذلك الكشف عن هوية الفرق التي نزلت إلى الرابطة الثالثة بما أن أمسية الأمس أعلنت هوية ثنائي جديد رافق ستير جرزونة الذي تأكد من المغادرة منذ عدة جولات.

المجموعة الأولى كانت تنتظر أن تحسم هوية الفرق التي ستصعد إلى مرحلة التتويج وتخوض الصراع الأخير من أجل حجز مكان في الرابطة المحترفة الأولى في الموسم القادم وهو ما تحقق فعلا بما أن اتحاد تطاوين فاز على مضيفه جمعية أريانة ليعلن نهائيا فوزه بمقعد مؤهل إلى «البلاي أوف» شأنه في ذلك شأن قوافل قفصة الذي حقق أغلى انتصار على حساب حمام سوسة في حين شاءت الجولة الحفاظ على أسرارها بخصوص الفريق الثالث الذي سيرافق تطاوين والقوافل حيث سيشتد الصراع بين مستقبل المرسى صاحب 27 نقطة والمركز الثالث وسكك الحديد الصفاقسي صاحب المركز الرابع بـ26 نقطة. وستعلن الجولة القادمة هوية الفريق الثالث من المجموعة الأولى حيث يستقبل سكك الحديد الصفاقسي قوافل قفصة المتأكد من العبور فيما يشد مستقبل المرسى الرحال إلى مدينة قربة لمواجهة نادي المكان الذي تمكن من الحفاظ على مقعده في الرابطة الثانية.

أما في المجموعة الأولى فإن الحسم في هوية المتأهلين إلى «البلاي أوف» سيؤجل إلى الجولة القادمة حيث سيكون الصراع كبيرا بين 6 فرق على الأقل حيث تقترح الجولة القادمة عدة حوارات مباشرة ستكون حاسمة في تحديد هوية الثلاثي المتأهل إلى مرحلة التتويج من المجموعة الثانية.

حسابات النزول
كما أشرنا كان ستير جرزونة أول الفرق التي تأكدت من نزولها إلى الرابطة الثالثة في انتظار من سيرافقه حيث انحصر الصراع بين محيط قرقنة وجمعية أريانة.
فيما أعلنت المواجهة المباشرة بين بن عروس والاولمبي الباجي سقوط فريق عاصمة السكر وذلك بالعودة إلى حسابات المواجهات المباشرة ليبقى الصراع في الجولة الختامية بين بن عروس وجمعية جربة الذي سيكون في انتظار هزيمة منافسه المباشر أمام مستقبل سليمان فيما سيكون بن عروس مطالبا بالتعادل للمحافظة على مكانه في الرابطة الثانية.

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115