رامي البدوي (النجم الساحلي) لـ«المغرب»: «فوزنا سيعيدنا إلى المراهنة على اللقب»

في خضم سلسلة النتائج الايجابية التي ما فتئ النجم الساحلي يسجلها منذ قدوم المدرب خير الدين مضوي

وهو ما جعل الفريق يحتل المرتبة الثانية اثر انتصاره في الجولة الماضية على ترجي جرجيس يلاقي اليوم فريق جوهرة الساحل متصدر الطليعة الترجي الرياضي من خلال كلاسيكو غالبا ما يستقطب كل الاهتمامات وأنظار كل المتتبعين...
وعن هذا الموعد الهام تحدث «المغرب» للمدافع الدولي للنجم رامي البدوي عن حظوظ فريقه واستعداداته لهذا الحوار الكروي التقليدي الذي سيكون أمام منافس مباشر على اللقب فكانت إجاباته التالية.

منذ قدوم المدرب خير الدين مضوي دخل النجم في سلسلة نتائج إيجابية متواصلة فما الذي تغير؟
كل شيء تغير في الفريق بداية من تمكنه من إخراجنا من الوضعية الحرجة التي عاشها الفريق اثر الانسحاب القاري المرير أمام الأهلي المصري والنتائج السلبية التي رافقتنا في سباق البطولة المحلية فكان أن عاد فريقنا لمداره الصحيح وهو ما جعلنا نعود بقوة في السباق المحلي بتحقيقنا لنتائج جد ايجابية.

ما سر تألق رامي البدوي مع النجم وفي المنتخب؟
العمل والجدية والمثابرة هذه العوامل جعلتني أواصل تألقي لحصد النجاحات مع فريقي محليا وقاريا حتى أكون في الموعد مع المنتخب وخاصة في مونديال روسيا الذي يبقي شرفا لكل لاعب يشارك في مثل تظاهرة كروية عالمية كهذه ستبقى في السجل.

اثر الانتصار العريض في لقاء البطولة الماضي أمام ترجي جرجيس يأتي اليوم الكلاسيكو التقليدي؟
مهما تكن وضعية كلى الفريقين فان حوارات النجم والترجي عادة ما تكتسي صبغة حماسية وتقليدية هامة وموعد اليوم سيكون كسابقيه مشوقا بحكم انه سيجمع صاحب الطليعة وملاحقه المباشر وهذا ما سيجعل اللقاء يكون على غاية من الأهمية ما بين فريقين متراهنين بارزين على اللقب.

وعلى أية جزئيات يمكن أن يلعب الكلاسيكو ؟
في لقاء هام تقليدي كهذا بين فريقين يعرف كلاهما جيدا حقيقة إمكانيات الأخر لا بد من الحضور الذهني الكبير لمجاراته منذ البداية وإلى حدود نهايته ولذا فان لمثل هذا العامل دورا أساسيا في مناسبات هامة وكبرى كهذه.

كلاسيكو اليوم أمام الترجي هو لقاء من فئة (6) نقاط أليس كذلك؟
فعلا سيكون على غاية من الأهمية بالنسبة للنجم بحكم وضعية كلى الطرفين المتقابلين على مستوى الترتيب العام حاليا (ما بين متصدر الطليعة وملاحقه المباشر) وهو ما سيعطي أهمية كبرى لحوار اليوم بما أننا سنسعى للعودة بالانتصار ولا شيء غير ذلك لتشديد الملاحقة ولتقليص الفارق على مستوى النقاط أيضا.

وكيف ترى حظوظكم في كلاسيكو اليوم؟
سيكون هاما دون ادني شك وما علينا خلاله إلا تأكيد سلسلة نتائجنا الايجابية وعودتنا القوية في سباق البطولة حتي نعود بانتصار من ملعب رادس بالذات وحتى نبقى على أمل المراهنة على لقب البطولة ولذا فلا خيار أمامنا اليوم أمام الترجي إلا الانتصار ولا شئ غير ذلك.نعي أن المهمة لن تكون سهلة لكن رغبة المجموعة في تحقيق الانتصار تعد السلاح الأفضل لدخول كلاسيكو اليوم الذي كما قلت سيلعب على جزئيات بسيطة.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115