النجم الساحلي: البلبولي والطرابلسي يعودان والخزينة تنتعش بأموال النقاز وبن عمر

اكتمل النصاب ولو تدريجيا على مستوى الرصيد البشري للنجم الساحلي في ما يتعلق بالتركيبة الأساسية

التي سيعتمدها المدرب خير الدين مضوي في لقاء الأجوار أمام الاتحاد المنستيري لكن الغيابات على غرار المدافع رامي البدوي وأيضا المهاجم ياسين العمري الذي لم يتعاف كليا من مخلفات إصابته قد تجعله يعدل من الاختيارات في الدربي...
في المقابل فإن المجموعة ستعرف عودة الثنائي أيمن الطرابلسي والحارس الأساسي أيمن المثلوثي وهو ما قد يجعل المدرب الجزائري يعول عليهما أساسيين خاصة أن الفريق في حاجة لهما في مواجهة مهمة تحمل عنوان دربي الساحل.

عن صفقة بن عمر
تحول دولي النجم أمين بن عمر رسميا للاحتراف في تجربة أولى من نوعها لنادي الأهلي السعودي في شكل إعارة لمدة 6 أشهر أي إلى حد موفى شهر جوان القادم بمقتضى شرطين أساسيين فرضتهما إدارة فريق جوهرة الساحل...
وهما عدم إمكانية شراء عقد اللاعب اثر انتهاء فترة إعارته وأيضا تحويل القيمة المادية للصفقة لخزينة النجم وهي في حدود 630 ألف دولار وهو ما تأكد على غرار ما حصل تماما على مستوى صفقة انتقال حمدي النقاز للزمالك المصري علما أن نصيب أمين بن عمر من القيمة الجملية للصفقة أي مليون دولار قد كان في حدود 370 ألف دولار...
وفي هذا الإطار أكد بن عمر أنه قبل خوض تجربة احترافية في شكل إعارة لمدة ستة أشهر ضمن ناد عريق وبارز وهو الأهلي السعودي وهذا من خلال تجربة ستكون مفيدة بالنسبة له قبل مونديال روسيا ضمن الدوري السعودي الذي يضم أسماء لاعبين بارزين ويعد مستواهم متميزا واثر انتهاء تجربته سيعود آليا لفريقه الأصلي وقد تكون له محطة احترافية أخرى في أوروبا بعد فعاليات كأس العالم القادمة.

بين النفي والتأكيد
إذا ما كانت ادارة النجم قد نفت فكرة تحول المدافع رامي البدوي وحتى أيمن المثلوثي للأهلي السعودي فإن مصادر أخرى خارجية ذكرت أن هذا النادي السعودي قد عبر عن رغبته في الانتفاع بخدمات هذا الثنائي فهل سيتأكد أيضا خروج البدوي والبلبولي على غرار ما حصل لأمين بن عمر أي في شكل إعارة أو العكس.

أول ظهور رسمي للنقاز وبن عمر
بالنسبة لحمدي النقاز الذي انضم للزمالك المصري فإن ظهوره لأول مرة ضمن التركيبة الأساسية سيكون الأربعاء القادم في مواجهة ناديه أمام أنبي المصري ونفس الشيء قد يحصل مع أمين بن عمر الذي قد يكون هو الأخر أساسيا ضمن صفوف الأهلي السعودي لأول مرة في لقاء فريقه الجديد يوم الثلاثاء المقبل أمام نادي الشباب السعودي.
وكانت جماهير الأهلي السعودي في استقبال متوسط ميدان النجم الساحلي السابق بأعداد غفيرة وهو ما يعكس القيمة الفنية لأمين بن عمر الذي اختار خوض تجربة في الدوري السعودي.

فيلود في الإسماعيلي
كان المدرب السابق للنجم هوبار فيلود قاب قوسين أو أدنى من تولي الإشراف على حظوظ الوداد البيضاوي إلا أنه في أخر الأمر قد تم الاختيار على فوزي البنزرتي فهل ستكون المحطة التدريبية لهذا الفني الفرنسي في نادي الإسماعيلي المصري وهذا على إثر تجربة له سابقة في البطولة الجزائرية قبل قدومه للنجم الساحلي.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115