النادي الصفاقسي: مرياح أبرز الغائبين عن مواجهة الشبيبة

يواصل النادي الصفاقسي تحضيراته للقاء الشبيبة القيروانية عشية الاحد القادم بصفة طبيعية في ملعب المهيري

بما أن الأبواب ستفتح اليوم لوسائل الاعلام لمتابعة الحصة التمرينية للفريق قبل التحول مساء غد الى القيروان لقضاء ليلته هناك...

ومن خلال متابعتنا تأكد رسميا غياب اللاعب ياسين مرياح عن لقاء فريقه بالشبيبة بعد حصوله على الانذار الثالث في رصيده امام الملعب التونسي الاحد الفارط مما يجبره على الراحة للقاء واحد ثم العودة من جديد يوم 31 جانفي بمواجهة فريق الملعب القابسي على عشب ملعب المهيري لحساب الجولة 16 من البطولة الوطنية.
وينتظر أن يعول المدرب لسعد الدريدي منذ البداية على اللاعب محمود بن صالح الى جانب هاني عمامو مع دعوة اللاعبين نور الزمان الزموري ونسيم هنيد للانضمام في رحلة الفريق تحسبا لأي طارئ، في المقابل فإن الإطار الفني للفريق سيوجه الدعوة لـ22 لاعبا في رحلة الفريق الى القيروان.

ماذا عن الجماهير؟
مازالت جماهير النادي الصفاقسي تنتظر ردة فعل هيئة الشبيبة القيروانية بخصوص منحهم رخصة الدخول للملعب لتشجيع النادي بعد أن فتحت إدارة النادي الصفاقسي أبواب ملعب المهيري في لقاء الذهاب. وبما أن الشبيبة معاقبة من قبل الرابطة بحرمانها من بيع التذاكر والاكتفاء فقط بأصحاب الاشتراكات لمتابعة اللقاء فإن الأسود والأبيض سيكون محروما من جماهيره في الملعب والاكتفاء بالمسيرين فقط، مصادرنا أكدت لنا أن امكانية منح 50 دعوة لهيئة النادي الصفاقسي قبل نظيرتها في الشبيبة واردة نظرا للعلاقة الممتازة التي تربط الطرفين.

مجلة الابطال
أصدرت إدارة النادي الصفاقسي الأحد الفارط العدد 11 من مجلة الابطال التي تتحدث عن أخر أخبار الفريق من خلال التصريحات والحوارات الخاصة بكل الفروع الرياضية منها كرة القدم وكرة السلة والكرة الطائرة وأصناف الشبان والألعاب الفردية بالإضافة إلى حوارات مع المنتدبين الجدد. عدد جديد أثثه مجموعة من خيرة الاعلاميين المتواجدين بصفاقس لتقديم مادة دسمة لأحباء الفريق بما أن عائداتها المالية تعود الى خزينة النادي الصفاقسي وثمنها 5 دنانير. دعوة من إدارة الفريق لاقتناء المجلة والمساهمة بمبلغ رمزي يدعم النادي مستقبلا ولمتابعة أخر المستجدات.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115