النجم الساحلي: بن عزيزة يمضي عقدا مبدئيا والهيئة متردّدة في احتراف بن عمر

تتواصل تحضيرات النجم الساحلي للقاء الاجوار الذي سيجمعه في نهاية الأسبوع الجاري باتحاد المنستيري

في ظل بعض الغيابات البارزة من الأساسيين على غرار رامي البدوي وأيمن الطرابلسي وأمين بن عمر...
في المقابل فإن الحلول تبقى متواجدة لدى المدرب خير الدين مضوي بحكم ثراء الرصيد البشري على مستوى معوضين أكدوا حق انتمائهم للفريق الأول على غرار أشرف كرير وسليم بن بلقاسم (صاحب هدفي الانتصار في اللقاء الماضي أمام مستقبل قابس) ومالك بعيو والمنتدب الجديد محمد المثناني وصاحب التجارب الواسعة العائد عمار الجمل والهدف يبقى بطبيعة الحال تأكيد سلسلة النتائج الإيجابية المسجلة على امتداد الجولات الماضية.

حفل توديع
قبل الحصة التدريبية لعشية الثلاثاء تم تنظيم حفل توديع للاعب حمدي النقاز الذي انتقل رسميا للاحتراف بنادي الزمالك المصري كان قد حضره جل اللاعبين من زملائه القدامى بالفريق وأعضاء الهيئة المديرة والإطار الفني علما أن المدافع النقاز سيلتحق رسميا بناديه المصري الجديد بداية من اليوم للشروع في نشاطه بصورة فعلية ضمن صفوفه.

شرط هام
من أهم ما تضمنه العقد الممضى مع نادي الزمالك المصري من جانب إدارة فريق جوهرة الساحل شرط هام يقول أنه لا بد من تحويل 700 ألف دولار وهي القيمة الجملية للصفقة في الأيام القليلة القادمة وإذا ما سيحصل العكس من طرف ادارة الزمالك فإنه سيتم إلغاء العقد نهائيا ويبقى لذلك اللاعب ضمن النجم مع تجديد عقده معه لموسم أخر.

قريبا الحسم في احتراف بن عمر
تأكيدا لما ذكرناه في عدد أمس فإن نادي النصر السعودي قد دخل بدوره على الخط لاستعارة أمين بن عمر لمدة الستة أشهر القادمة بما قيمته أرفع ماديا مما قدمه الأهلي السعودي أي 600 ألف دولار مع إمكانية شراء العقد في مرحلة ثانية اثر انتهاء مدة الإعارة...
ولكن وحسب ما صرح به مصدر مطلع فان إدارة النجم سوف لن تقبل بمقترح شراء العقد وإنما قد تستجيب لعملية الإعارة دون سواها بحكم أن لوكوموتيف موسكو لا يزال هو الأخر يرغب في انتداب دولي النجم بصورة نهائية والحسم إذن على مستوى اتخاذ القرار النهائي سيكون في بحر الأيام القادمة إما إعارة اللاعب للنصر السعودي الذي تقدم بعرض مادي أهم أوالتفويت النهائي في أيمن بن عمر للاحتراف ضمن ناد أوروبي.

عقد مبدئي
أمضى ابن النجم واللاعب الحالي لمستقبل قابس صدام بن عزيزة عقدا مبدئيا مع النجم سيعود بمقتضاه بداية من غرة جويلية القادم إلى فريق جوهرة الساحل لتجديد العهد معه بصورة فعلية إثر مغادرته وخوض تجارب احترافية خليجية من بوابة الشمال القطري قبل العودة إلى الرابطة المحترفة الأولى أولا مع نجم المتلوي وحاليا مع مستقبل قابس. وكان بن عزيزة قريبا من العودة إلى النجم في الميركاتو الشتوي إلا أن الزيجة سقطت في الماء.

برنامج خاص لبن وناس
بحكم ابتعاده عن الميادين أو بالأحرى عن المباريات الرسمية لما كان في النادي البنزرتي قبل العودة من جديد إلى فريق جوهرة الساحل تم تخصيص برنامج تأهيلي على انفراد لمتوسط الميدان مرتضى بن وناس حتى يستعيد كل جاهزيته البدنية وحتى يكون في الموعد ضمن التركيبة الأساسية في قادم المباريات الرسمية بصورة فعلية.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115