الكوكي مدرّبا جديدا للملعب التونسي

لم تنتظر هيئة الملعب التونسي كثيرا للإعلان عن هوية المدرب الجديد للفريق بعد أن قبلت استقالة المدرب محمد الكوكي

أثر الهزيمة الثقيلة التي تكبدها الفريق أمام النادي الصفاقسي في إطار الجولة الثانية إياب للرابطة المحترفة الأولى والتي أعلنت ضرورة التغيير في فريق «البقلاوة».
هيئة جلال بن عيسى وضعت عدة أسماء على طاولة المفاوضات لتعلن أمس أنها توصلت إلى اتفاق مع المدرب نبيل الكوكي ليكون خليفة لمحمد الكوكي المستقيل والذي أكد أن قراره جاء بعد الضغط الكبير الذي بات يمر به الفريق وأن خروجه سيكون من مصلحة الفريق لينطلق الملعب التونسي في تجربة ليست بجديدة مع المدرب نبيل الكوكي الذي سبق أن درب الملعب التونسي قبل أن يتحول إلى النادي الصفاقسي وبذلك يجدد الكوكي العهد مع فريق باردو بعد غياب 4 مواسم خاض فيها عدة تجارب كان أخرها في الدوري الأردني من بوابة نادي «الرمثا» الذي خير مغادرته رغم النتائج الإيجابية التي حصدها مع الفريق الأردني لكن الكوكي بحث عن تجديد العهد مع الرابطة المحترفة والتي اختار أن تكون من بوابة الملعب التونسي.

وسيباشر الكوكي رسميا مهامه اليوم الخميس أين سيقود زملاء القائد بولعابي بمعاية الثنائي وليد بن حسين كمدرب حراس وصابر العياري كمعد بدني في انتظار الإعلان عن التركيبة النهائية للإطار الفني للملعب التونسي وتجدر الإشارة أن هيئة بن عيسي أمضت مع المدرب نبيل الكوكي عقدا يمتد إلى أخر الموسم قابل للتجديد لموسم إضافي.
مواجهة خاصة

شاءت الصدفة أن تكون أول مواجهة للمدرب العائد للملعب التونسي نبيل الكوكي أمام أخر فريق دربه في الرابطة المحترفة الأولى والحديث هنا عن النادي الإفريقي الذي أقال الكوكي في مواجهة نادي حمام الأنف قبل موسمين ليغادر الكوكي نادي باب الجديد بطريقة مازالت تحز في نفسه والأكيد أنه يطمح إلى تحقيق نتيجة إيجابية في هذه المواجهة الخاصة سيما أنه يرنو إلى الدخول بقوة منذ أولى مبارياته مع الفريق كما أنه يريد الرد على طريقة إقالته من النادي الإفريقي...

المواجهة ستكون خاصة للمدرب الجديد للملعب التونسي أمام الإفريقي الذي سبق أن لعب فيه كلاعب ودربه سواء كمساعد لبن شيخة أو كمدرب أول في مناسبتين.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115