النجم الساحلي: البدوي والطرابلسي يغيبان عن دربي الساحل وصراع سعودي على بن عمر

أسدل الستار أخيرا على مسلسل انتقال الظهير الأيمن الدولي للنجم حمدي النقاز الى الزمالك المصري

حيث أمضى اللاعب رسميا على انتقاله الى الفريق المصري لمدة ثلاثة مواسم ونصف والمهم ان خزينة النجم الساحلي ستنتفع بمبلغ قدره 700 ألف دولار إضافة الى تمتعها بـ15 بالمائة من صفقة انتقال النقاز الى فريق آخر.
وتأجل إبرام الاتفاق بسبب اختلاف اللاعب مع مسؤولي الزمالك حول القيمة المالية مما ادى الى سفره الى فرنسا حيث ترددت رغبته في مناقشة بعض العروض الاوروبية قبل ان يعود ويتفق مع مبعوث الفريق المصري وينهي الجدل القائم في الايام القليلة الماضية، وقد صرح النقاز أنه يأسف لمغادرة الفريق الذي ترعرع فيه وتذوق معه أحلى التتويجات لكنه سيحط الرحال بفريق عريق آخر وسيحاول العمل جاهدا على افتكاك مكان في التشكيلة وتقديم الإضافة المرجوة حتى يحافظ على مكانه في القائمة الموسعة للمنتخب وتكون له فرصة المشاركة في مونديال روسيا الصائفة القادمة.

عروض سعودية لبن عمر
تلقت هيئة النجم الساحلي عرضا من أهلي جدة السعودي الذي يرغب في التعاقد مع متوسط الميدان الدولي محمد أمين بن عمر على سبيل الإعارة لمدة ستة أشهر مقابل 500 الف دولار ودخل النصر السعودي بدوره على الخط راغبا هو الاخر في ضم بن عمر، يأتي ذلك بعد ما تم تداوله سابقا عن عرض لوكوموتيف موسكو الروسي، والمؤكد ان الهيئة هي التي ستكون لها الكلمة الفصل في حسم مصير اللاعب الدولي امام العروض المغرية لكنها قد تجد نفسها في موقف صعب امام حاجة الفريق الى عناصره وهو مقبل على رهانات محلية وقارية...

راحة إضافية للبدوي والطرابلسي
مكن الإطار الفني كلا من رامي البدوي وأيمن الطرابلسي من راحة إضافية في انتظار استعادة جاهزيتهما البدنية وهو ما يعني منطقيا غيابهما عن مباراة الاجوار مع الاتحاد المنستيري في نهاية الاسبوع الحالي وقد يكون موعد عودتهما لأجواء المباريات الرسمية في الجولة الرابعة من مرحلة الإياب أمام ترجي جرجيس في أولمبي سوسة.

تأجيل في موعد الجلسة العامة
كان من المنتظر أن تلتئم الجلسة العامة الانتخابية في موفى شهر جانفي الجاري إلا أنهُ ونظرا لالتزامات الهيئة فإن هذا الموعد سيتأجلُ لشهر مارس القادم، أما على مستوى الترشحات لرئاسة الهيئة المديرة فإن كل المؤشرات توحي بأن رضا شرف الدين سيجدد ترشحهُ لمواصلة المشوار ولكن ضمن قائمة ستضم أسماء أعضاء جدد.

ارتياح
منذ قدوم المدرب خير الدين مضوي سجل الفريق ثلاثة انتصارات متتالية كانت على حساب كل من الملعب القابسي والنادي البنزرتي ومستقبل قابس وهو ما جعل الارتياح يسود الجو العام للفريق بحكم أن بصمات عمل هذا الفني قد بدأت تظهرُ وتتأكدُ وتعطي أكلها مع تزامن النتائج الإيجابية وخاصة بإقحامه لعناصر شابة وجديدة أكدت أحقيتها في التواجد ضمن التشكيلة الاساسية على غرار مالك بعيو ومحمد المثناني سليم بن بلقاسم والقائمة حتما ستتوسعُ في المواعيد القادمة.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115