النادي الصفاقسي: رسالة شكر للجمهور ومباراة احتفالية في شهر مارس

وجهت الهيئة المديرة للنادي الصفاقسي رسالة شكر لأحباء الفريق على تحليهم بالروح الرياضية في اللقاء الأخير أمام الملعب التونسي

والابتعاد عن رمي المقذوفات أو إشعال الشماريخ في الملعب أو حتى التهجم اللفظي حفاظا على الجو العام وهو ما جعل «السي آس آس» في منأى عن عقوبات مكتب الرابطة الوطنية لكرة القدم المحترفة والثابت أن الكل اتعظ مما تعرض له النادي سابقا من عقوبات مالية وحرمانه من ترويج التذاكر لثلاث مباريات وفي صورة العود كان مهددا بالحرمان من حضور جمهوره في اللقاء القادم.

أحباء النادي الصفاقسي كانوا مثالا يحتذى به في الرصانة والتشجيع في كنف الاحترام و الروح الرياضية خلال اللقاء الأخير أمام الملعب التونسي وهو ما جعل الهيئة توجّه لهم رسالة شكر نظرا لانهم احترموا النداءات التي وُجّهت لهم قبل بداية اللقاء ودعا أهل القرار الانصار الى مواصلة التحلي بالروح الرياضية وتجنب التجاوزات في ما تبقى من مشوار البطولة حتى لا يتعرض الفريق لعقوبات مالية هو في غنى عنها.

عشرية «سوسيوس»
احتفل أمس هيكل سوسيوس بعشر سنوات على تأسيسه بأحد النزل في صفاقس حيث قام بعرض المشاريع التي أنجزها طيلة العشرية الأخيرة على غرار اقتناء حافلة للفريق وتركيز لوحات اشهارية بملعب المهيري حتى تكون مداخيلها للفريق بالإضافة إلى التكفل ببعض تجهيزات الاصناف الشابة على غرار البدلات الرياضية والكرات.. كما وضع المشرفون على هذا الهيكل التصورات المستقبلية حتى تضمن للفريق عائدات مالية جديدة بالإضافة الى الاعداد للاحتفال بمرور 90 سنة على تأسيس النادي الصفاقسي من خلال استضافة المنتخب الفرنسي سنة 1998 في مواجهة قدماء النادي الصفاقسي في التسعينات بملعب المهيري خلال شهر مارس القادم.

صفقات استشهارية جديدة
بعد قيام النادي الصفاقسي ببعض الانتدابات القيمة في الفترة الأخيرة سعت إدارة المركب للبحث مجددا عن مستشهرين لامضاء اتفاقيات استشهار جديدة سواء على الأقمصة أو حتى على مستوى اللافتات الاشهارية الموجودة في الملعب. وحسب مصادرنا فإن إدارة النادي نجحت في ابرام عدة صفقات مؤخرا سواء في كرة القدم أو كرة الطائرة أو كرة السلة حتى تكون العائدات المالية محترمة وخلاص كل أجور العاملين بالمركب بالإضافة الى المدربين واللاعبين.

تركيز على لقاء الشبيبة
يواصل النادي الصفاقسي تحضيراته للقاء الشبيبة القيروانية مساء الأحد القادم الذي يحتل اهمية كبرى بما أن المدرب لسعد الدريدي مطالب بقيادة فريقه للفوز للحفاظ على المركز الثاني وتقليص الفارق عن صاحب الطليعة. ومن المنتظر أن تشهد تشكيلة نادي عاصمة الجنوب بعض التغييرات مقارنة بلقاء الملعب التونسي خاصة وأن العمل متواصل في التمارين على الكرات الثابتة أو حتى الخطط التي سيعتمدها تحسبا لأي طارئ قد يحصل في اللقاء.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115