النادي الصفاقسي: تحوير في موعد مباراة الملعب التونسي ورسالة شكر من الجمهور للهيئة

حملت اللحظات الأخيرة من الميركاتو الشتوي الذي اوصد ابوابه مع منتصف ليلة 15 جانفي

أخبارا سارة لأحباء النادي الصفاقسي خاصة ان الفريق كان ممنوعا من الانتدابات بسبب العقوبة المسلطة عليه من الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا».

واغتنمت الهيئة المديرة فرصة انشغال الأندية «الكبار» بفض مشاكلها الادارية والمالية والفنية للدخول في مفاوضات رسمية مع عدد من اللاعبين التونسيين والأفارقة الى الساعات الأخيرة من الميركاتو ونجحت في ضم عدة أسماء جديدة قادرة على تقديم الاضافة مستقبلا في جميع المراكز وهم أيمن الحرزي وجاسم الحمدوني لمدة أربعة مواسم ونصف ومحمد علي الرقوبي ومحمد سعيد كرشيد وكينغسلاي ايدو لثلاثة مواسم ونصف دون أن ننسى مراد الهذلي وأشرف الزواغي اللذين أمضيا موسمين ونصف ونور الزمان الزموري وكريس كواكو لمدة خمسة مواسم فينا سقطت صفقة سارج اكا بسبب بسبب وجود ثلاثي اجنبي يتجاوز سنهم 21 سنة وهم اندوي وسوكاري وايدو.

القائمة النهائية
بعد أن تقررت اعارة سامح بوحاجب ومحمد المسلمي وصبري بن حسين ومحمد امين الحمروني واومارو كاينا لمدة 6 أشهر مقابل فسخ عقود اسامة العمدوني وسليم المحجبي وعمر الهوش وريموند بالإضافة الى الانتدابات الأخيرة أسدل الستار نهائيا على القائمة الاسمية للاعبين الذين سيعول عليهم المدرب لسعد الدريدي خلال الفترة القادمة في ما تبقى من مشوار البطولة الوطنية وكأس تونس حيث تضم القائمة : رامي الجريدي، محمد الهادي قعلول وأيمن دحمان في حراسة المرمى ثم ياسين مرياح، محمود بن صالح، أشرف الزواغي، حسام دقدوق، حمزة المثلوثي، هاني عمامو، نسيم هنيد، اشرف العيادي، نور الزمان الزموري في الدفاع ثم وسيم كمون، حسام اللواتي، كريم العواضي، سوكاري، أيمن الحرزي، ماهر الحناشي، حسام بن علي، محمد سعيد كرشيد، مراد الهذلي، جاسم الحمدوني، في الوسط ومحمد علي الرقوبي، علاء الدين المرزوقي، اندوي، فراس شواط، ايدو وكواكو في الهجوم.
في حين يواصل الثنائي عمر بوراوي ووليد القروي غيابهما عن الميادين لمدة لا تقل عن 6 أشهر كما سيباشر علي القربي ووجدي السعيداني يالتمارين مع المجموعة في انتظار الحاقهما كلما احتاج المدرب لخدماتهم.

لفتة كريمة للهيئة المديرة
تقدمت جماهير النادي الصفاقسي برسالة شكر للهيئة المديرة على المجهودات المبذولة من أجل القيام بانتدابات قيمة في اللحظات الأخيرة رغم العجز المادي الذي يعانيه الفريق والخطايا المتراكمة سواء من الاتحاد الدولي أو الجامعة لخلاص الديون. رسالة ربما لها معاني كثيرة للهيئة المديرة برئاسة المنصف خماخم ورسالة جديدة تؤكد أن إدارة النادي وضعت كل الظروف الملائمة حاليا للفريق سواء من انتدابات لاعبين أو اطار فني كفء أو حتى خلاص الديون لإنجاح المرحلة القادمة والعودة الى التتويجات التي افتقدها الفريق في السنوات الأخيرة.

تأخير مباراة الجولة الثانية
استجاب مكتب الرابطة الوطنية لكرة القدم المحترفة للطلب الذي توجهت به ادارة النادي الصفاقسي لتاخير مباراة فريقها مع الملعب التونسي ضمن الجولة الثانية اياب من الرابطة المحترفة الاولى بـ24 ساعة وعلى هذا الاساس فإن «السي آس آس» سيواجه «البقلاوة» يوم الاحد بداية من الثالثة عصرا بملعب الطيب المهيري. يذكر ان اللقاء كان مبرمجا سابقا ليوم السبت لكن هيئة نادي عاصمة الجنوب طلبت تأخيره لوجود عدد هام من لاعبيه مع المنتخبين الاول والاولمبي.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115