النجم الساحلي: سقوط صفقة درفلو..بن وناس يمضي والكل في انتظار نهاية الميركاتو

لا حديث في الأوساط الرياضية في سوسة إلا عن الانتدابات المزمع القيام بها لتعزيز الرصيد البشري للفريق

الذي هو مقبل على عديد الرهانات المحلية والقارية والعربية.
وبعد الصفقة الأولى المتمثلة في عودة عمار الجمل إلى النجم الساحلي فإن التحرك الجديد والمتمثل في الصفقة الثانية بعنوان متوسط الميدان محمد المثناني الذي أمضى على عقد بموسمين ونصف فإن الجميع ينتظر أخر تحركات مسؤولي النجم الساحلي في الميركاتو الشتوي والأكيد أن الساعات الأخيرة ستعلن الجديد في زيجات فريق جوهرة الساحل الشتوية.

صفقة درفلو في الماء
لم يكتب لصفقة استقدام لاعب اتحاد العاصمة الجزائري أسامة درفلو أن تتبلور على أرض الواقع رغم تحول مبعوثي النجم إلى الجزائر للتباحث والتشاور لإنهاء الصفقة حسب مصادرنا فإن أسبابا مادية كانت وراء سقوط الصفقة حيث اقترح النجم الساحلي ما قيمته 200 ألف يورو فيما أن اتحاد العاصمة قد طالب بحوالي 500 ألف يورو وهذا الاختلاف هو الذي ألغى الصفقة تماما.

بن وناس قادم
بإمضائه لعقد مبدئي لفائدة النجم بحكم أن عقده الحالي مع النادي البنزرتي متواصل لحد جوان القادم فإن مرتضى بن وناس أصبح قريبا من تجديد العهد مع فريق جوهرة الساحل فهل سيقبل النادي البنزرتي بالعرض المالي للنجم حتى يكون على ذمته قبل غلق أبواب الميركاتو الشتوي وإن حصل العكس تكون عودة بن وناس مؤجلة إلى شهر جوان المقبل.

هل يأتي ندوي؟
أخر صفقات الساعات القادمة قبل غلق أبواب الميركاتو الشتوي الحالي قد يكون لاعب النادي الصفاقسي السينغالي ندوي إما في شكل إعارة أو بصورة نهائية فهل سيكون هذا المهاجم من أخر انتدابات فريق جوهرة الساحل.

فسخ عقد وتجديد إعارة
تم فسخ عقد الإيفواري بايو فاكون بالتراضي بحكم إصراره على تغيير محطته الاحترافية القادمة بمفرده فيما أن إدارة النجم قد استجابت لمطلب نادي أهلي طرابلس الليبي بتجديد إعارة المهاجم أنيس سلتو.

لا جديد
مصدر مطلع صرح أنه لا جديد يذكر بخصوص صفقة احتراف أمين بن عمر لنادي لوكوموتيف موسكو باستثناء العرض المطروح من جانب احد وكلاء اللاعبين لذلك فإن الصفقة تبقى مؤجلة على الأقل إلى حد الآن بحكم أن الميركاتو في روسيا سينطلق في 21 جانفي الجاري...أما فيما يتعلق بصفقة احتراف حمدي النقاز ضمن الزمالك المصري فان النجم قد قبل بالعرض إلا أن الإشكال يبقى قائما ومتعلق أساسا بمستحقات اللاعب والزمالك قبل إمضائه رسميا ونهائيا للعقد.

لحمر يعود
أجرى النجم لقاءا وديا عشية الأحد جمعه بهلال مساكن وانتهي على واقع التعادل السلبي حيث عمد المدرب خير الدين مضوي لإقحام ما لا يقل عن 22 لاعبا أغلبهم من الآمال ومن الأولمبيين وسيعود اليوم الفريق لنشاطه اليومي استعدادا لمباراة الجولة القادمة التي ستجمعه بمستقبل قابس وبالتوازي مع عودة التمارين فإن المجموعة ستعرف عودة حمزة لحمر.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115