النادي الصفاقسي: المطالبة بتأخير لقاء الملعب التونسي والمرزوقي يواصل المشوار

راسلت منذ يومين هيئة النادي الصفاقسي أعضاء الرابطة التونسية لكرة القدم للمطالبة بتأجيل لقاء الجولة الثانية اياب امام الملعب التونسي

على عشب ملعب الطيب المهيري من يوم 20 جانفي الى يوم 21 جانفي مثلما وقع تأجيل لقاء الترجي بيوم. ويأتي هذا القرار بسبب العودة المتأخرة للمنتخب الوطني من تربصه وتحديدا يوم 18 جانفي حتى يتسنى للاعبين العائدين من التربص الراحة لمدة ثلاثة أيام على الأقل والمشاركة في المباراة.
مصادرنا أكدت لنا بأن الرابطة لم تقم بعد بالرد على مراسلة الاسود والابيض بالرغم من تعديلها في برنامج لقاء اتحاد بنقردان والترجي الرياضي بتأجيله بيوم واحد نظرا لتأخر عودة اللاعبين من تربص قطر بالاضافة الى تحول وفد الترجي الى بنقردان جوا عبر مطار جربة جرجيس الدولي. فهل ستراعي الرابطة الحالة النفسية للاعبين وما قد ينجر عنه من اصابات في صورة المشاركة بعد ماراطون تربص قطر وتقوم بتغيير موعد اللقاء أم أنها ستغض النظر دون طرح الاسباب؟

المرزوقي يواصل
تحدث الكثير في الفترة الأخيرة على العرض الذي تلقاه اللاعب علاء الدين المرزوقي من فريق الكويت الكويتي الذي طلب ود اللاعب في شكل اعارة لمدة ستة أشهر سيما وأن المرزوقي يشارك حاليا في تربص المنتخب الوطني بقطر. مصادرنا أكدت لنا بأن الهيئة غير مستعدة حاليا للتفريط في المرزوقي في شكل اعارة وأنها تعول عليه كثيرا في المباريات القادمة للبطولة بعد المردود الجيد الذي بدا عليه الموسم الحالي ونجح في تسجيل 6 أهداف خلال مرحلة الذهاب.

غربلة للأفارقة
من المنتظر أن يقوم المدرب لسعد الدريدي يوم 14 جانفي الجاري بغربلة على مستوى الرصيد البشري خاصة منهم الأفارقة المتواجدين بأعداد كبيرة في المركب خلال الفترة الفارطة حيث أكد المدرب على تواجدهم في تربص العاصمة للمشاركة في بعض المباريات الودية ومواكبة الجو العام ومتابعهم في التمارين قبل الحكم النهائي عليهم. الدريدي لم يعلق بعد على أي لاعب بالابقاء عليه في الاصناف الشابة أو الأكابر أو المغادرة وهو ما يؤكد جدية العمل من أجل الاختيار النهائي.

نهاية التربص
أجرى النادي الصفاقسي امس لقاء وديا امام شبيبة سكرة بمركب برج الوزير حيث عمد المدرب لسعد الدريدي الى تشريك اغلب اللاعبين المتواجدين على قائمة التربص بمن فيهم الاجانب الذين تمّ اختبارهم، وسيختتم الفريق تربصه يوم 14 جانفي الجاري بمواجهة النادي الافريقي في ملعب المنزه على أن تكون العودة مباشرة لصفاقس وتمكين اللاعبين من راحة بيوم قبل العودة للاستعداد للقاء الجولة الثانية امام الملعب التونسي.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115