النجم الساحلي: الجمل يعود رسميا..بن عزيزة يقترب والمحيرصي أو السائحي لغلق الميركاتو

بالتوازي مع تواصل التحضيرات اليومية للفريق وفق برنامج ضبطه الإطار الفني بقيادة المدرب خير الدين مضوي

وهو الذي قطع الأسبوع الثاني على التوالي في ظل توقف سباق البطولة الوطنية تتواصل أيضا الغربلة على مستوى الرصيد البشري ولو بصورة تدريجية بالتفويت في عناصر سواء لاحتراف بالخارج أو في شكل عمليات إعارة لأندية مختلفة أو خروج نهائي بمقتضى فسخ عقود...
في المقابل فإن الاتصالات والمساعي جارية حاليا على نسق حثيث للقيام بانتدابات أو بالأحرى لتعزيز مختلف صفوف المجموعة وفق حاجيات ومتطلبات متأكدة وهذا لتحديد القائمة المحلية والأخرى القارية قبل غلق أبواب المركاتو الشتوي الحالي وقبل الآجال القانونية لإرسال القائمة الإفريقية للكنفدرالية المتعلقة بمسابقة رابطة الأبطال في نسختها الجديدة 2018 المحددة ليوم 15 جانفي الجاري.

وعاد عمار الجمل
وأخيرا حصل الاتفاق النهائي والرسمي مع المدافع عمار الجمل مجددا لتعزيز صفوف فريقه الأصلي إثر تجربة احترافية لم تعمر طويلا ضمن نادي العربي القطري وذلك وفق عقد سيمتد لموسمين ونصف بهدف تدعيم الخط الخلفي مقابل الخروج المنتظر للدولي المالي عمر كوناتي الذي لم تتضح بعد وجهته القادمة ولو أن إدارة النجم تسعي حاليا لإعادته لناديه السابق نهضة بركان المغربي.

عودة وشيكة لبن عزيزة
ودائما في إطار تعزيز الرصيد البشري وخاصة على مستوى الخط الخلفي فإن عودة المدافع وابن النجم الساحلي صدام بن عزيزة تبقى هي الأخرى وشيكة وأقرب من واردة في الأيام القليلة القادمة بحكم الاتفاق الحاصل مع هيئة مستقبل قابس مقابل مبلغ مالي وتمكينه من لاعبين في شكل إعارة أو لاعب حيث تؤكد مصادرنا أن المدافع بن فرج بات قريبا من الإعارة في صفقة صدام بن عزيزة الذي غادر النجم نحو الدوري القطري وتحديدا نادي الشمال قبل ان يجدد التجربة في الرابطة الأولى مع كل من المتلوي ومستقبل قابس.

تعزيز لإطار الفني
عودة أخرى حصلت في الساعات الماضية على مستوى الإطار الفني للعمل إلى جانب كل من خير الدين مضوي وعلي بومنيجل وقيس الزواغي تمثلت في تكليف عماد بن يونس بخطة مكلف بمعاينة المنافسين للفريق سواء منهم المحليين وحتى على المستوى الإفريقي.

أكوستا في الإمارات
بحكم أنه أصبح في حل من كل التزامات إثر فسخ عقده بالتراضي مع النجم الساحلي تحول البرازيلي دياقو أوكستا للإمارات أين أمضى عقدا مع نادي الفجيرة الإماراتي من خلال صفقة انتداب حر علما أن هذا المهاجم قد أستقدمه النجم منذ 2015 وقد خاض معه 51 مباراة سجل خلالها 20 هدفا ما بين محلي وقاري.

في انتظار المحيرصي والسائحي
أيام قليلة لا تزال تفصل الجميع عن غلق أبواب المركاتو الشتوي الحالي ولذلك يسعى المشرفون على عمليات الانتدابات جاهدين لإبرام صفقات أخر الساعات وحسب ما علمنا وما يدور في الكواليس فإنه لم يتبق سوى إبرام صفقة إما إدريس المحريصي أو جمال السائحي أو الاثنين معا حتى يغلق تماما ملف الانتدابات أو بالأحرى إبرام الصفقات الجديدة المتبقية.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115